فن وثقافة

بعد أربعة أشهر من إرتباطهما.. “ديمي لوفاتو” تنفصل عن شريكها

الدار/ أسامة العمراني

ديمتريا ديفون لوفاتو، المعروفة في الوسط الفني باسم ديمي لوفاتو، ولدت يوم 20 غشت 1992، وهي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية، وبعد أول ظهور لها كطفلة ممثلة في "بارني والأصدقاء"، ارتقت لوفاتو على الساحة الفنية سنة 2008 عندما بدأت في التلفزيون بفيلم كامب روك، على قناة ديزني.

وأعلنت تقارير عالمية أن النجمة العالمية، ديمي لوفاتو، انفصلت عن صديقها، هنري ليفي مصمم الأزياء بعد أربعة أشهر من إرتباطهما.

وولجت لوفاتو الى مصحة النفسية في مطلع شهر نونبر 2010، وأنهت علاجها في يناير 2011، وذلك لتلقي مساعدة طبية بحسب ما قيل وقتها، أثر معاناتها من إضرابات نفسية جراء المجهودات المكثفة التي تعرضت لها، وأكدت لوفاتو أنها تعلمت درسا شديد الأهمية من العلاج النفسي، وهو أن تعيش في سلام مع نفسها، وأن تتكيف مع وضعها ومع جسدها دون أن تسمح لهوس الابتعاد عن الطعام أن يؤثر فيها.

وكانت علاقة لوفاتو وليفي، محط تركيز العديد من المنابر الإعلامية الفنية، حيث تم الإعلان عن ارتباط الطرفين، بعد أيام من خروج لوفاتو من المصحة النفسية.

ومن جانب أخر يذكر أن لوفاتو كانت قد أغلقت أخيراً صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شتمته وكتبت على حسابها "تبًّا لتويتر.. لهذا السّبب لا أغرّد".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى