أخبار الدارسلايدر

مصطفى الخصم: زكريا المومني يستهدف المغرب ولم يشارك معي في المنتخب الوطني ولا حتى نفس الرياضة

الدار / خاص

انتقد البطل العالمي المغربي السابق، مصطفى لخصم، اقدام الملاكم السابق، زكريا المومني على تمزيق جواز سفره على قناة فرنسية.

وأوضح مصطفى الخصم، في مقطع فيديو، أن ” زكريا المومني يستهدف ويعادي بلده المغرب الى جانب جبهة “البوليساريو” الانفصالية، والنظام العسكري الجزائري”، مؤكدا أن المومني ” يستهدف شخصيات مغربية، واستهدفه شخصيا من خلال ترويج مغالطات”، قائلا :” هذا زكريا المومني كيضرب لبلاد مع البوليساريو والجزائر”.

وخاطب مصطفى لخصم زكريا المومني قائلا :” سي زكريا المومني جبتيني على فمك..وهذا ليشرفني.معمرك في حياتك كنت معايا في المنتخب المغربي للكيبوكسينع. معمرك نتا أصلا كنتي كدير الكيبوكسينع كنتي كدير لاي كونتاكط..حنا كنديرو كيك بوكسنغ Kick Boxing..هذه بعدا لولة”.

وأضاف مخاطبا المومني: “ممشرفنيش تجبدني على فمك، والمشكل لعندي أنا و أبو زعيتر مشكل بيني وبينه..هو وطني انا وطني هو مغربي انا مغربي، اليوم ندبزو غدا نتصالحو..وبعد غدا عاوتني ندبزو..هذاك ماشي مشكل ديالك..الله اعطيك الستر متبقاش تجاوبني..متبقاش تجبدني على فمك…والمغرب بزاف عليك..والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

وكان زكرياء مومني، قد نشر تدوينة على الفايس بوك، أمس الخميس 1 أبريل2021، يدعي فيها أنه كان زميلا لمصطفى لخصم في نفس النادي وفي المنتخب الوطني، وهو ما نفاه مصطفى لخصم جملة وتفصيلا.

زر الذهاب إلى الأعلى