الرياضة

بالصور.. الحزن يخيم على لاعبي الريال في التداريب

انتظم لاعبو ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، اليوم (الأربعاء)، في المدينة الرياضية، بعد "زلزال" أياكس الهولندي، والذي أطاح بالفريق الملكي خارج دوري أبطال أوروبا، من محطة ثمن النهائي، برباعية قاسية في ملعب "سنتياجو برنابيو".

وأجرى لاعبو المرينغي، تداريبهم في أجواء ممطرة في المدينة الرياضية، خيمت عليها حالة من الحزن، بعدما ودع الفريق المنافسة على البطولات هذا الموسم، خلال 6 أيام، حيث مُني بهزيمتين أمام برشلونة في الدوري الإسباني والكأس، قبل الخروج المهين من "تشامبيونز ليغ".

واستمر غياب ماركوس يورنتي، الذي يواصل التعافي من إصابة عضلية، وانضم إليه البرازيلي فينسيوس جونيور، ولوكاس فاسكيز وغاريث بيل، الذين أصيبوا في مباراة أياكس، ليعمقوا جراح الفريق الملكي.

وأجرى اللاعبون اختبارات طبية لمعرفة مدى إصابة كل منهم، فيما خضع المشاركون في مباراة أياكس لجلسة استشفاء، في حين تدرب البدلاء والذين لم يشاركوا في اللقاء، بقوة في المران الذي تم تعزيزه بلاعبين من الفريق الرديف.

وشارك في المران أيضا، المدافع سرجيو راموس الذي لم يشارك في دوري الأبطال بداعي الإيقاف، لتدعيم صفوف قبل العودة إلى منافسات الدوري، والتي يبتعد فيها الفريق الملكي بفارق 12 نقطة خلف المتصدر برشلونة.

وأعلن النادي، أن المران تضمن تدريبات بالكرة والتمرير، والاستحواذ والضغط في الأمام داخل ملاعب صغيرة.

وعكف الأرجنتيني سنتياغو سولاري، على إعداد التغييرات في التشكيل الأساسي للمرينغي، وتحديد الجوانب الفنية قبل مواجهة بلد الوليد في الدوري، والتي تمثل عنق الزجاجة في مسار الفريق من أجل استعادة الثقة المفقودة، وتجاوز سلسلة الهزائم المتلاحقة.

المصدر: الدار – وكالة الأنباء الإسبانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى