أخبار الدارسلايدر

“منظمة التجار الأحرار” تنظم لقاءات تواصلية حول المساهمة المهنية الموحدة والتغطية الصحية

الدار / خاص

تعقد المنظمة الوطنية للتجار الأحرار، لقاءات تواصلية و تفاعلية حول موضوع المساهمة المهنية الموحدة والتغطية الصحية من أجل تقريب المعطيات للتجار وتسليط الضوء على بعض الإشكالات التقنية المرتبطة بالتنزيل.

وأكد بلاغ للمنظمة أن ملف التغطية الصحية والاجتماعية يعتبر مطلبا تاريخيا لفئة التجار المهنيين والخدماتيين، وهو الملف الذي عرف طريقه للتحقيق، بمبادرة ملكية سامية غير مسبوقة لتعميم الحماية الاجتماعية على سائر المواطنات والمواطنين المغاربة.

وفي هذا الصدد، عقدت المنظمة لقاء تواصليا مع التجار يوم الثلاثاء 30 مارس 2021، بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بإشراف من المنسقية الجهوية للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة، و من تنظيم وذلك حول موضوع “المساهمة المهنية الموحدة والتغطية الصحية”.

وسجّل اللقاء مشاركة مميزة لتجار مدينة الرباط وتأطير قيّم لأساتذة وخبراء، قدموا معطيات وشروحات مستفيضة في تفاعل مع أسئلة المتدخلين.

وشارك في تأطير هذا اللقاء كل من أحمد صوح، رئيس المنظمة الوطنية للتجار الأحرار، ورشيد الصديق، مدير الموارد البشرية بوزارة الصحة سابقا، وخالد بنعلي الخبير الاقتصادي ، وعبد الإله الدغمي، عضو المكتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الرباط سلا القنيطرة، ومحمد أوفالك، رئيس المكتب الإقليمي للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار بالرباط ، وذلك بتسيير من طرف محمد درينة الفاعل التجمعي ومنسق الحزب سابقا بمدينة الرباط.

وأشارت المنظمة على أنه قد تم نشر تفاصيل هذا اللقاء الهادف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعميم الفائدة وإيصال التوضيحات اللازمة للتجار المهنيين والخدماتيين، مؤكدة أنها ستستمر على نهجها التواصلي محليا، وجهويا ووطنيا من أجل مصلحة التاجر وتحقيقا للمزيد من المكتسبات.

زر الذهاب إلى الأعلى