سلايدرمال وأعمال

“ضمان كاش” تطلق خدمة السحب من شبابيك “بنك إفريقيا”

الدار / خاص

أعلنت مؤسسة “ضمان كاش” عن تعزيز خدماتها للدفع عبر الهاتف النقال، بتمكين زبنائها الحاملين لمحفظة “M-Wallet DAMANE PAY” من إمكانية إجراء عمليات سحب عبر الشبابيك الإلكترونية لمجموعة “بنك إفريقيا”.

وأشارت المؤسسة في بلاغ لها، الى أنها حصلت على تصديق HPS SWITCH، ما يخول لزبنائها المتوفرين على محفظة “M-Wallet DAMANE PAY” إجراء عمليات سحب على مدار 24 ساعة في اليوم، وعلى مدار أيام الأسبوع، من خلال أزيد من 1000 شباك أوتوماتيكي تابع للشركة الأم “بنك إفريقيا” التي كانت أول مؤسسة بنكية مغربية تقترح هذه الخدمة.

وتابع بلاغ المؤسسة أن الخدمة الجديدة، تنضاف إلى خدمات الدفع عبر الهاتف المحمول التي تقدمها “ضمان كاش” منذ عام 2020، سيما تحويل الأموال على الصعيد الوطني، ودفع فواتير المشتريات لدى التجار الذين يقبلون الدفع عبر الهاتف المحمول.

وأبرز المصدر ذاته أنه من خلال مسلسل رقمي، يمكن لحامل المحفظة M-Wallet إجراء طلبه بأمان والتوجه إلى أقرب شباك أوتوماتيكي تابع لـ “بنك إفريقيا” من أجل إنهاء العملية وسحب الأموال في حدود الرصيد المتاح في حساب الدفع Damane Pay الخاص به. ويتم الإبلاغ عن المعاملة على الفور في كشف الحساب الذي يمكن الاطلاع عليه في تطبيق M-Wallet Damane Pay.

وذكر ذات البلاغ أن هذه الخدمة هي خدمة لـ “Maroc Pay” وسيتم توسيعها قريبا لتشمل الشبابيك الأوتوماتيكية التابعة للبنوك الأخرى بعد الموافقة عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى