الرياضة

بالصور.. الهجهوج يخلق “البوز” باحتفالية “الدموع” أمام جمهور الرجاء

الدار/ صلاح الكومري

في ظرف قياسي، تفاعل كثيرون من الجماهير المغربية المتابعة للدوري الوطني للمحترفين، مع الاحتفال الخاص لرضى الهجوج، لاعب أولمبيك خريبكة لكرة القدم، عقب إحرازه هدفا في مرمى الرجاء البيضاوي، يوم أمس (الأربعاء)، خلال مباراة الفريقين برسم الجولة العشرين من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وبعد أن أحرز الهجهوج هدفا في مرمى الرجاء البيضاوي، أخرج منديلا من جواربه، وتوجه نحو المشجعين، ومثل دور ضحية يبكي بسبب تعرضه للظلم.

احتفالية رضى الهجوج، خريج مدرسة الوداد الرياضي، خلقت "البوز" في مواقع التواصل الإجتماعي في المغرب، حيث أن الكثيرين اقتدوا به والتقطوا صورا ساخرة حاملين مناديل "كلينيكس" يمثلون وكأنهم يمسحون دموعهم.

 ووصلت هذه الاحتفالية إلى مجموعة من الدول العربية، من بينها الجمهورية العربية المصرية، حيث أن بعض مشجعي الفرق المصرية، في مقدمتهم الأهلي والزمالك، التقطوا، بدورهم، صورا مع مناديل، يمثلون دور الضحية الذي يمسح دموعه.

وكان رشيد الطاوسي، مدرب أولمبيك خريبكة، قد أكد، في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أنه نبه رضى الهجوج بعد احتفاليته، ودعاه إلى الالتزام بأخلاقيات وآداب اللعب النظيف.

يذكر أن المباراة إياها، انتهت بفوز أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لإثنين، إذ أحرز لأصحاب الأرض كل من خالد حشادي في مناسبتين (د38) و(د77)، ورضى الهجوج (د41)، بينما أحرز للرجاء البيضاوي اللاعبين عبد اإله الحافيظي (د23)، وأيوب ناناح (د87).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى