أخبار الدارسلايدر

من الإمارات.. فيديو سيصدم محبي رضا ولد الشينوية: الفنان ومنظم الحفلات إلهامي يكشف حقيقة حفل بلقيس

الدار/ خاص

كشف فيصل إلهامي، مطرب ومنظم الحفلات بالديار الإماراتية، اليوم الأربعاء، حقائق مثيرة بشأن تفاصيل حفل زفاف الفنانة اليمنية بلقيس فتحي الذي أقيم ببرج خليفة بدبي، ردا على رضا ولد الشنوية، بعد خروجه الاعلامي مع موقع الدار.

ونفى الفنان إلهامي، في تصريح حصري خص به موقع الدار، أن يكون رضا ولد الشنوية، من سهر على تنظيم الحفل الاسطوري للفنانة بلقيس وزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، والذي بلغت قيمته مليار سنتيم، مشيرا إلى أن رضا لا علاقة له بالحفل لا من بعيد ولا من قريب وان كل ما روج له خلال الحوار لا أساس له من الصحة.

وقال منظم الحفلات المغربي، إنه الوحيد الذي سهر على تنظيم الحفل الاسطوري بعد توقيع عقد مهني جمعه مع الفنانة اليمنية بلقيس، بمؤازرة من خديجة المصدق واحدة من الوكلاء المعروفين على الصعيد العربي.

وتابع قائلا:” الحفل مر عليه ثلاثة سنوات وتفاجأت لحديثه بعدما أكد بكل ثقة أنه تلقى رفقة فريقه مليار سنتيم كخدمة قدمها للفنانة بعدما ساهم في تسيير وتدبير الحفل الاسطوري الذي تميز بلونه المغربي.. لقد نسب عملا لا علاقة له به وضرب مصداقيتي مع مع باقي الفنانين والوكلاء الذين اتعامل معهم منذ سنين”.

وحسب المتحدث نفسه:” وقعت على عقد مهني مع الفنانة اليمنية بلقيس، وأستنكر سرقة عمل فريق بأكمله وإلافتخار بمجهود لم تقدم فيه اي شيء الناس.. تقدم مغالطات على الأموات، واذا كان يتوفر على دليل واحد فليقدمه للجمهور عبر موقع الدار أو يقدم اعتذار رسمي لكل المتابعين”.

زر الذهاب إلى الأعلى