الرياضة

“تغريدات”.. جماهير ليفربول تطالب بالتعاقد مع زياش

الدار/ صلاح الكومري

طالب الكثير من أنصار فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إدارة ناديهم، بالتعاقد مع حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في "أياكس أمستردام" الهولندي، عقب تألقه هذا الموسم، بشكل لافت، ومساهمته الفعالة في إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا.

وقال أحد مشجعي فريق ليفربول، في "تغريدة" له على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "لقد قلت هذا سابقا، وسأقوله مرة أخرى، حكيم زياش بإمكانه ملء الفراغ الإبداعي الذي تركه اللاعب فليب كوتينهو.. لقد قدم أداء رائعا مرة أخرى يوم أمس (أمام الريال)، ساهم زياش في 15 هدفا أحرزها فريقه من أصل 18، من خلال تمريراته الحاسمة، حظا موفقا في الحصول عليه الموسم المقبل".

من جهته قالت إحدى مشجعات الفريق الإنجليزي: "أريد زياش في ليفربول بداية من الصيف المقبل، لا أهتم كم يكلف، يجب أن نفعلها".

وفي هذا السياق، قال أحد مشجعي ليفربول، إن فريقه "في حاجة إلى التعاقد مع حكيم زياش"، مبرزا: "بالنسبة لي، إنه البديل المثالي للاعب فليب كوتينهو، وسيقدم إضافة كبيرة إلى الفريق".

وانهالت مجموعة من المنابر الإعلامية الدولية، أخيرا، بالثناء على اللاعب فليب كوتينهو، بعد الأداء الذي قدمه في مباراتي الفريق أمام ريال مدريد ثمن نهائي دوري أبطال أروروبا، ذهابا وإيابا، معتبرة أن مستواه أصبح يتجاوز الدوري الهولندي، وأن عليه الانتقال إلى أحد البطولات الأوروبية الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى