الرياضة

البنزرتي: هذا ما أخشاه على لاعبي الوداد في أبيدجان

الدار/ صلاح الكومري

أبدى فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، تخوفه الشديد من الطقس في مدينة أبيدجان الإيفوارية، حيث تنتظر الفريق مباراة أمام مضيفه "أسيك ميموزا"، بعد غد (السبت)، برسم الجولة الرابعة من مباريات دور المجوعات في دوري إبطال إفريقيا.

وقال البنزرتي، في تصريح صحفي للقناة الرياضية، إنه يخشى تأثر الجهاز التنفسي للاعبي فريقه بسبب الرطوبة العالية في مدينة أبيدحان، مبرزا: "سنجد حلا، وسنتعامل مع وضعية الطقس، كما تعاملنا معها في مباراتنا السابقة في نيجيريا أمام لوبي ستارز".

وحول حظوظ الفريق في العودة بالفوز من الكوت ديفوار، قال البنزرتي، إن فوز الوداد الرياضي بنتيجة عريضة (5-2)، أمام الخصم ذاته، في مباراة الذهاب، لا تعني أن مباراة العودة ستكون سهلة أو في المتناول، مبرزا: "الفريق النيجري يدافع عن حظوظه في التأهل، لهذا، المباراة لن تكون سهلة أبدا".

وكان الوداد الرياضي، قد شد الرحال إلى الكوت ديفوار، ليل أمس (الأربعاء)، من مطار محمد الخامس، ومن المفترض أن يكون قد وصل، صباح اليوم إلى أبيدجان.

ولا خيار أمام الفريق الأحمر، في هذه المباراة، غير الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني، ولو أنه يحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط، وهو الرصيد ذاته لفريق "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي، في المركز الثاني، بينما يحتل "لوبي ستارز" النيجيري المركز الثالث، و"أسيك ميموزا" المركز الرابع برصيد 4 نقط لكل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى