الرياضة

بالفيديو.. الجعواني: نستحق الهزيمة أمام الحسنية

الدار/ صلاح الكومري

عزا منير الجعواني، مدرب نهضة بركان، هزيمة فريقه، في مباراته أمس (الأربعاء)، في مدينة أكادير، أمام مضيفه الحسنية بنتيجة (3-2)، إلى بعض الأخطاء "الهاوية" التي ارتكبها لاعبوه، إضافة إلى تهاونهم، مبرزا: "لم أكن لأقبل بالتعادل، لكني أقول أنه كان يجب أن نهزم".

وأضاف المدرب ذاته، في ندوة صحفية أعقبت المباراة، أن بعضا من لاعبيه قفدوا تواضعهم فوق أرضية الميدان، وأنه من الطبيعي أن يأتي العقاب بالهزيمة، مبرزا: "لم أكن لأقبل التعادل، كان بإمكاننا الفوز. في الوقت الذي كان علينا أن سنتغل الفرض التي أتيحت لنا، تهاونا كثيرا، وأنا من يتحمل المسؤولية في النهاية، لأني أنا من اختار هؤلاء اللاعبين".

من جته هنأ ميغيل غاموندي، مدرب حسنية أكادير، لاعبيه على الفوز، مبرزا: "نستحق هذا الفوز الذي لم يتحقق لنا منذ مدة طويلة (منذ 2 يناير خلال الدورة 13)، لقد قدمنا مباراة كبيرة، أحيي اللاعبين على أدائهم في هذه المباراة، أنزع لهم القبعة احتراما، أعتقد أن هذا الفوز، سيكون نفسا جديدا بالنسبة لنا".

وأحرز أهداف الحسنية، في هذه المباراة، كل من يوسف الفحلي، هدفين (د26) و(د88)، وجلال الداودي (د30)، بينما أحرز هدفي نهضة بركان لاعبه التوغولي لابا كودجو فودو، في الدقيقتين 33 و68 من ضربة جزاء.

وعقب هذا الفوز، رفع حسنية أكادير رصيده إلى 30 نقطة، مرتقيا إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الوطني، بينما يحتل نهضة بركان المركز السابع برصيد 27 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى