أخبار الدارسلايدر

مجموعة “مرجان هولدينغ” تضع منصتها رهن “بنك التغذية” لجمع تبرعات رمضان

الدار / خاص

وضعت مجموعة “مرجان هولدينغ”، منصتها الرقمية رهن اشارة “بنك التغذية” لجمع التبرعات على مدار شهر رمضان، وفقا لما أوره بلاغ صادر عن المجموعة.

وأشار ذات المصدر الى أنه يُمكن لكل متبرع طلب وجبات الإفطار التي يرغب في تقديمها إلى المحتاجين، مقابل 10 دراهم للإفطار الواحد، من خلال الدخول مباشرة إلى الركن “مرجان متضامن” على تطبيق مرجان الالكتروني.

وأضاف بلاغ المجموعة أنه يمكن أداء ثمن الوجبات سواء عبر البطاقة البنكية أو من خلال استخدام النقاط المُحصل عليها من عمليات الشراء السابقة، مبرزا أنه  لتسهيل عملية التبرع وإعطاء المواطنين فرصة التعبير عن تضامنهم، ستضع مجموعة “مرجان هولدينغ” بين أيدي الزبناء التطبيق الإلكتروني “مرجان” للتبرع بكل سُهولة على امتداد شهر رمضان المبارك.

كما تلتزم مجموعة “مرجان هولدينغ” في إطار هذه العملية، بالمساهمة من خلال التبرع بإفطار واحد مقابل عشرة إفطار تم شراؤها وتضمن توجيه جميع التبرعات، التي تم جمعها، إلى منصة الخدمات اللوجستية لبنك التغذية، كما يمكن لكُل متبرع معرفة عدد وجبات الإفطار التي تم جمعها وتوزيعها في لحظتها انطلاقا من هذه المنصة.

وأكد المجموعة على أن التزامها المدني المتجدد باستمرار، وموقعها الريادي من ناحية، وخبرة بنك التغذية في جمع التبرعات وتوزيعها من ناحية أخرى، قادران على إنشاء تحالف يسمح بالإدارة المثلى لـهذه الحملة التضامنية.

زر الذهاب إلى الأعلى