سلايدرمال وأعمال

شركة “داشسر” الألمانية الرائدة تفتتح مستودعا جديدا في ميناء طنجة المتوسط

الدار / خاص

افتتحت الشركة المغربية التابعة لمجموعة “Dachser” اللوجستية الألمانية، مؤخرًا، مستودعًا جديدًا في ميناء طنجة المتوسط، من أجل تلبية الطلب المتزايد من زبنائها.

وأشار بيان للشركة نشره موقع الوكالة الإسبانية “DM Dima”، الى أن المستودع الجديد دخل حيز العمل منذ 1 مارس 2021، ويقع على مساحة 5500 متر مربع، ويمكن أن يستوعب أكثر من 7000 منصة نقالة.

ووفقا لذات البيان، فالشركة تهدف من وراء هذه المنشأة الجديدة إلى “تزويد عملائها في جميع الصناعات بحل تخزين مخصص، وتوفير أوقات عبور مثالية”.

وأكد ماتيو بروارد، مدير المبيعات في داشسر المغرب، أن “إطلاق هذا المستودع الجديد يدعم تطوير أعمالنا. يسمح لنا بتحسين قدراتنا اللوجستية للاستجابة للطلب المتزايد لعملائنا. هذا الموقع الجديد سيدفع عجلة التنمية”.

وبالنسبة للصناعة المحلية، تؤكد الشركة أن إنشاء هذه المنشأة الجديدة بميناء طنجة المتوسط “يسمح بإدارة التدفقات المستمرة والتسليم بين مناطق التنمية الصناعية والنشر الاستراتيجي للمخزونات”، كما ستقوم شركة Dachser أيضًا بتوحيد مجموعة من الخدمات، والتي تشمل مراقبة الجودة في استلام البضائع، والتخزين، وانتقاء الطلبات وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة مثل إعادة التعبئة والتغليف ووضع العلامات.

يشار الى أن شركة “Dachser” هي شركة شحن ألمانية أسسها Thomas Dachser في عام 1930، ويقع مقرها الرئيسي في Kempten في منطقة Allgäu.

 في يناير 2005، تولى بيرنهارد سايمون، حفيد توماس داشسر، منصب رئيس مجلس الإدارة. تنشط DACHSER في قطاعات الأعمال اللوجيستية الأوروبية واللوجستية الجوية والبحرية ولوجستيات الأغذية. في مجال الخدمات اللوجستية التعاقدية، تقدم المجموعة خدمات النقل والتخزين والخدمات ذات القيمة المضافة.

زر الذهاب إلى الأعلى