الرياضة

“فوربس”: حكيمي من بين المؤثرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الدار/ صلاح الكومري

اختار موقع "فوربس" الدولي، أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في فريق "بروسيا دورتموند"، من بين 30 شابا، الأكثر تأثيرا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

واستنادا إلى استطلاع قام به الموقع ذاته في 15 بلدا، بخصوص 14 مجالا، لاختيار الشباب، الذين تقل أعمارهم عن 30 سنة، والمؤثرين في شمال إفريقيا والشروط الأوسط، ولهم اهتمامات رياضية، موسيقية، علمية، فنية، وريادة الأعمال الإجتماعية، فإن حكيمي يعتبر من بين المؤثرين في المنطقتين العربيتين المذكورتين، إلى جانب نخبة من الأسماء العربية في مختلف المجالات المذكورة.

يذكر أن أشرف حكيمي، يلعب لفريق بروسيا دوتموند، في الدوري الألماني الممتاز، على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني، إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

من جهة أخرى، ذكرت تقارير إعلامية ألمانية، أن فريق بروسيا دوتموند، لن يطلب شراء عقد حكيمي خلال الصيف المقبل، لقلة خبرته في منافسة دوري أبطال إفريقيا، حيت كان من بين الأسباب التي ساهمت في إقصاء فريقه أمام توتنهام الإنجليزي.

ومن غير المستبعد أن يتوج حكيمي، هذا الموسم، بطلا للدوري الألماني مع فريقه بروسيا دوتموند، إلا أن الأخير يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري، برصيد 54 نقطة، وهو الرصيد ذاته لفريق بايرن ميونخ، المحتل للمركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى