المواطنسلايدر

أسماء حلاوي: التضامن مع المضربين عن الطعام “تسييس” وتشجيع على الاعتداءات الجنسية الشاذة

الدار / خاص

كتبت أسماء حلاوي، احدى ضحايا الصحافي توفيق بوعشرين، تدوينة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، انتقدت فيها الانتقائية التي يعامل بها بعض المحسوبين على الأوساط الحقوقية ضحايا الاغتصاب الجنسي، والاتجار بالبشر.

وكتبت :” الإنسانية التي تحضر هنا وتغيب هناك !

عندما نتضامن مع مغتصب فقط لأنه اعلن اضرابه عن الطعام فنحن هنا بحاجة لوقفة تأمل نعيد فيها ترتيب اوراقنا. لاننا بصدد منح المجرمين المزيد من أوراق اللعب فكيف سنصنع لاولادنا غدا ما دام البعض يشجع على  المزيد من الاعتداءات الجنسية المقرفة والشاذة ؟!

دعونا نستحضر المنطق الذي يقول المتهم بريء حتى تتبث إدانته. في هذه الحالة اذا كنت بريء فعلا هات أدلة دامغة تطمس بها تلك التي اعتبرتها اتهامات باطلة وكفى من المزايدات الفارغة..راه “كل واحد بلاكتو على ظهرو”

كيف لي ولك ولنا جميعا أن نتمنى غدا أفضل يكون  فيه ابنتي او ابنك محميبن من الاعتداءات في مقرات العمل أو بسبب استدراج من اجل لقمة العيش كيف ستدافع عن ابنائك وانت أمس تضامنت مع متهم بالاغتصاب وانكرت حق من قلن انهن تعرضن الاعتداء والاغتصاب؟

في هاته اللحظة التي يدعي فيها المتهم جوع البطن للتملص من الحساب  ويسيس ملفه بشكل مضحك هناك ضحايا تصارع الانتحار النفسي يوميا.. ضحايا ستحمل جرح الاعتداء عليها طيلة الحياة وستورثه لابنائها وبناتها..

رفقا بهن (هم).. لاتقتلوهن(هم). لقد سبق وماتت ارواحهن(هم) واجسادهن(هم) تحت شهوات المجرمين المقرفة.

كل التضامن آدم محمد وحفصة بوطاهر

زر الذهاب إلى الأعلى