مال وأعمال

مجموعة OCS تستحوذ على شركة Proxirest بموجب اتفاق ينتظر موافقة مجلس المنافسة

الدار / خاص

ذكر بلاغ صادر عن مجموعة”OCS”، المتخصصة في مجال خدمة المطاعم، أنها اقتنت شركة Proxirest “المتخصصة في خدمة المطاعم الجماعية.

وتقدم مجموعة OCS، وفقا لذات البلاغ، خدماتها في كل من شمال إفريقيا، وأفريقيا جنوب الصحراء وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط من خلال علامتها ” Ansamble”، فيما شركة “Proxirest” تُوظف 450 شخصا في المغرب، وتقدم مجموعة واسعة جدا من الخدمات لفائدة ما يزيد عن 50 وزبونا رئيسيا.

جدير بالذكر أنه تم بتاريخ 30 مارس الماضي، التوقيع على بروتوكول اتفاق بين الطرفين، بحضور مؤسسي ومساهمي شركة Proxirest رولاند غاديو وكلوديا غاديو – فرانسيسكو، وفرانسوا بونوت، رئيس شركة Ansamble المغرب والمدير العام لمجموعة OCS، وهو الاتفاق الذي سيدخل حيز التنفيذ بعد موافقة مجلس المنافسة.

وتم احداث شركة “OCS” بالمغرب سنة 2009، من خلال شركتها الفرعية Ansamble المغرب التي حققت رقم مبيعات يُقدر بـ 400 مليون درهم، في حين تُوظف أزيد من 1300 شخصا، وتضم حقيبتها ما يُقارب 120 زبونا. وحازت شركة “Ansamble” العديد من الشهادات الدولية، منها شهادة إيزو 22000 وHACCP اعترافا بنظامها الخاص بتدبير السلامة الغذائية، فضلا عن شهادة Vigeo 26000 اعترافا بمساهمتها القيمة في المسؤولية الاجتماعية.

وبالإضافة الى ذلك، تُقدم مجموعة OCS خدماتها في المغرب من خلال علامة Brioche Dorée وTravelRetail المتواجدة في مُختلف المحطات وعلى الطُرق السيارة في المملكة.

وستستمر شركة Proxirest في العمل تحت علامة OCS التجارية ووفق سياستها الخاصة في مجال المبيعات والتسويق والموارد البشرية.

زر الذهاب إلى الأعلى