الرياضة

البطولة الأفريقية للتايكوندو ..المنتخب الوطني يدخل تربصا إعداديا بأكادير

يدخل المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو (ذكورا و إناثا) في تربص إعدادي بمدينة أكادير الى غاية 27 أبريل الجاري، وذلك استعدادا للبطولة الأفريقية للتايكوندو المزمع تنظيمها بالعاصمة السنيغالية دکار يومي 5 و6 يونيو المقبل.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، أن هذا التربص يأتي تنفيذا للبرنامج التقني الإعدادي الخاص بهذه البطولة القارية.

وتسعى الجامعة من خلال تنظيم هذا التربص إلى المحافظة على الوتيرة التقنية المتصاعدة لكافة عناصر المنتخب الوطني سواء منهم المنخرطين في برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021 المدرج ضمن إتفاقية المواكبة الموقعة بين وزارة الثقافة والشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية والجامعة الملكية المغربية للتايكوندو، أو فيما يخص المنتخب الوطني لفئة الكبار والكبيرات والذي تنتظره عدة استحقاقات قارية ودولية.

ويتشكل المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو، الذي يشرف على تأطيره المدير التقني الوطني فيليب بويدو من سكينة الصاحب، وأوهادي رباب، وأميمة البوشتي، وندى العرج، ومريم خولال، وسناء معيز، ودنيا صابر، ووفاء العطري لدى الإناث، وحمزة الحشام، وعمر لكحل، ووصفي عبد الباسط، وفيصل السعيدي، وسفيان العصبي، وبعتراس يوسف، واشرف محبوبي، وأيوب الباسل لدى الذكور.

و يضم الطاقم التقني للفريق الوطني كلا من مراد الصباغ، وأمين ركيزة، وبدر سماعيلي، وفوزي الراشدي كمدربين.

زر الذهاب إلى الأعلى