الرياضة

بالفيديو.. “المحارب” حمد الله يواصل الإبداع مع النصر

الدار/ صلاح الكومري

يواصل عبد الرزاق، اللاعب الدولي المغربي، المحترف في النصر السعودي لكرة القدم، إبداعه وتألقه مع الأخير، حتى إنه يكاد يصير "ظاهرة" هجومية في الدوري السعودي للمحترفين.

مساء أمس (الجمعة)، منح عبد الرزاق حمد الله، فريقه، فوزا جديدا، أمام الاتفاق هذه المرة، بثلاثة أهداف لاثنين، مؤكدا، مجددا، أنه اللاعب رقم واحد، ليس في النصر فقط، في الدوري السعودي.

تقدم الاتفاق في الدقيقة 27، عن طريق لاعبه رامون أرياس، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 56، عن طريق لاعبه فليب كيس، بعد ذلك نجح عبد الرزاق حمد الله في تقليص الفارق حين أحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 70، وتكفل زميله فهد محمد الجمعية بإحراز التعادل في الدقيقة 89، ثم عاد اللاعب المغربي ليضيف هدف الفوز "القاتل" في الدقيقة الأخيرة من المباراة، مؤكدا أنه مهاجم يعول عليه في أصعب الأوقات.

ويحتل عبد الرزاق المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري السعودي، برصيد 17 هدفا، بينما يحتل المركز الأول، الكاميروني ليندر تاوميا، مهاجم التعاون.

وبفوزه أمس، حافظ النصر السعودي على حظوظه كاملة في التتويج بلقب الدوري السعودي، إذ أنه يحتل المركز الثاني في الترتيب، برصيد 52 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال، المحتل للمركز الأول.

ووصفت بعض وسائل الإعلام السعودية، في الفترة الأخيرة، عبد الرزاق حمد الله، بـ"ماكينة أهداف"، و"المحارب"، أو الغوليادور"، الذي يدك حصون خصومه باهدافه القاتلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى