الرياضة

أمين حارث: لهذه الأسباب تم استبعادي من الفريق

الدار/ صلاح الكومري

كشف أمين حارث، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في فريق "شالكة 04" الألماني لكرة القدم، ظروف استبعاده من المباراة التي انهزم فيها فريقه، يوم أمس (الجمعة)، أمام مضيفه "فيردير بريمين"، برسم الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الألماني الممتاز.

وأضاف حارث، في "تغريدة" له على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، إن استبعاده من مباراة أمس، لا علاقة له بأي إجراء تأديبي، بل إن الأمر يتعلق باختيارات المدرب، وأنه يحترمها، مشيرا إلى أنه خلف فريقه مائة في المائة.

ومعلوم أن أمين حارث، يخوض موسما متذبذبا مع فريقه شالكة، إذ إنه غاب عن العديد من المباريات لأسباب مختلفة، ولا يشارك بانتظام في التشكيلة الرسمية، حتى وهو جاهز مائة في المائة.

يذكر أن فريق شالكة الذي يحتل المركز 14 في الدوري الألماني برصيد 23 نقطة، ومهدد بالإنحدار إلى الدوري الثاني، تنتظره مباراة صعبة، يوم الثلاثاء المقبل أمام مضيفه مانشستر سيتي، برسم إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيكون أمين حارث وحمزة منديدل، وباقي زملائهم، مطالبين، في هذه المباراة، بإحراز هدفين على الأقل، من أجل التأهل إلى دور الربع، بحكم أن مباراة الذهاب في ألمانيا، انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بثلاثة أهداف لاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى