الرياضة

بالفيديو.. الزاكي: غير مسموح لنا بالعودة صفر اليدين من آسفي

الدار/ صلاح الكومري

قال الزاكي بادو، مدرب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، إن جميع الظروف مواتية أمام فريقه من أجل العودة بنقاط المباراة الثلاث، التي تنتظره، عصر اليوم (السبت)، أمام ضيفه أولمبيك آسفي، برسم الجولة 21 من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وقال الزاكي، في تصريح للقناة الرسمية للدفاع الحسني الجديدي، إن فريقه ضيع أربع نقاط تحت قيادته، نقطتين أمام نهضة بركان، ومثلهما في المباراة الأخيرة أمام الكوكب المراكشي، مبرزا: "لهذا السبب، غير مسموح لنا بالعودة صفر اليدين من آسفي، لن نقبل إلا بنقاط المباراة كاملة".

وحول صعوبة المباراة، قال الزاكي بادو، إن "الديربي الدكالي"، لا يقل أهمية عن باقي "الديربيات" المغربية، مبرزا: "هذه المباراة، هي الأخرى، لها طابعها الخاصة، وميزتها، ويصعب التكهن بالفائز بها، لكننا عازمون على إنهائها لصالحنا".

وتحدث الزاكي بادو عن أهمية الجمهور في مباريات فريقه المقرلة، وقال: "حين تولينا المهمة، كانت الكرة في مرمانا، الآن، الكرة في مرمى الجمهور، عليه أن يبرهن على حبه للنادي من خلال دعمه في المباريات المقبلة".

يذكر أن فريق الدفاع الحسني الجديدي يحتل المركز التاسع برصيد 25 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و7 تعادلات، مع تلقيه 7 هزائم، يليه أولمبيك آسفي يحتل المركز العاشر، بالرصيد ذاته من النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى