المواطن

الرباط.. “أوزون” تتوج ملكة جمال عاملات النظافة لسنة 2019

الدار/ أسماء لشكر – تصوير: مروى البوزيدي 

دأبت شركة النظافة "أوزون"، سنويا، على تنظيم مسابقة ملكة جمال عاملات النظافة بالمغرب، وتأتي نسخة 2019 تزامنا مع العيد الوطني للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس، إذ تهدف المسابقة إلى الاحتفال بعاملات النظافة وتكريمهن، في أجواء احتفالية بحضور مجموعة من الوجوه الفنية.

وقال عزيز البدراوي، الرئيس والمدير العام لشركة "أوزون"، في تصريح لـ"الدار"، إن الحدث يعتبر موعدا سنويا اعتادت شركة "أوزون تنظيمه، إذ أن السنة الماضية احتضنت النسخة الأولى، والغاية منه هو اختيار ملكة جمال العاملات بالمغرب لسنة 2019"، مشيرا إلى "أن هذه الفئة من المجتمع، لا يجب اختزالها في العمل الذي تقوم به".

وأضافت المتحدث ذاته، أنه تم تتويج الفائزة لهذه السنة، وفق معايير عديدة، تضعها اللجنة، مشيرا  إلى أن "من مميزات هذه النسخة، الحضور الأفريقي وذلك باستدعاء ملكة جمال عاملات  النظافة بـافريقيا، تشتغل بـ"أوزون"، للحضور رفقة سفراء  دول إفريقية، مبرزا في السياق نفسه، أن شركة "أوزون" ستعمل على تنظيم مجموعة من الأنشطة ولن تقتصر فقط على الجمال منها الموضة وتظاهرت أخرى تخص المرأة".

وقد تم خلال الحفل تتويج هذه السنة حسناء فردوس، البالغة من العمر 22، ابنة مدينة صفرو كملكة جمال لعاملات النظافة بالمغرب لسنة 2019 والتي عبرت عن فرحتها لفوزها باللقب واعتبرت أن هذا اللقب هو هدية لجميع النساء العاملات في هذا المجال ،داعية عاملات النظافة لعدم الخجل من هذه المهنة وضرورة الإفتخار بها لأن المرأة في السنوات الأخيرة أصبحت تنافس الرجل في مجالات كانت  حكرا علي الرجل فقط.

ويشار إلى أن هذا الحفل كان من تقديم المنشط محمد بوصفيحة الملقب بـ"مومو" وتخللته مجموعة من الفقرات الفنية، على غرار تكريم العاملات بمؤسسة "أوزون" من طرف الفنانين المغاربة، بينهم نعيمة إلياس، عبد القادر مطاع، وبشرى أهريش..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى