الرياضة

إدارة الفتح الرباطي تمنح الركراكي فرصة أخيرة

الدار/ صلاح الكومري

مباشرة بعد هزيمة الفتح الرباطي لكرة القدم، مساء أمس (الجمعة)، أمام ضيفه مولودية وجدة، في مباراة جمعت الفريقين برسم الجولة 21 من منافسات الدوري الوطني الاحترافي، عقدت إدارة الفريق، اجتماعا طارئا مع اللاعبين والطاقم التقني، خصص للحديث ظروف وحيثيات الهزيمة، أسباب عجز الفريق عن تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم.

وقرر المكتب المسير للفريق الرباطي، برئاسة حمزة الحجوي، منح وليد الكراكي، مدرب الفريق، فرصة أخيرة لإصلاح أوضاع النادي، وإنقاذ النادي من شبح الانحدار إلى القسم الثاني، إذ أنه بات مهددا بمغادرة القسم الأول، بحكم أنه يحتل المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة.

وكان وليد الركراكي قد غاب عن مباراة الأمس، وتابعها من المدرجات، تنفيذا لعقوبة الجامعة الملكية المغربية، القاضية بإيقافه مباراة واحدة بعدما طرد في مبارة فريقه السابقة أمام "سريع واد زم".

ويعود آخر فوز حققه الفتح الرياطي، في الدوري الوطني للمحترفين، إلى الثاني من شهر فبراير الماضي، برسم الجولة 16 من منافسات الدوري، وكان أمام الكوكب المراكشي، بنتيجة هدف لصفر.

يذكر أن وليد الركراكي، اللاعب الدولي السابق، يشرف على تدريب الفتح الرباطي منذ سنة 2014، ونجح في قيادته إلى التتويج بكأس العرش في السنة ذاتها، وإلى نهائي المسابقة ذاتها، في السنة الموالية، والتتويج بلقب الدوري الوطني للمحترفين لموسم 2015/2016، كما سبق له أن توج بجائزة "رايدو مارس" كأحسن مدرب في المغرب في مناسبتين (2014 و2015).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى