أخبار الدار

بنشماش:”البيجيدي” قام بأخطر عملية نصب على المغاربة

الدار/ مريم بوتوراوت

اعتبر حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن حزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة قد قام بـ"أخطر عملية نصب على المغاربة".

وقال حكيم بنشماش، خلال لقاء داخلي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الرباط سلا القنيطرة، اليوم السبت، بالرباط، "تعودنا أنتا نصرف جزءا كبيرا من طاقتنا ونخسر حيزا لا بأس به من وقتنا نتحدث عن الحكومة وثغراتها واخفاقاتها في معالجة قضايا المطروحة على أجندة البلاد، أعتبر هذا مضيعة للوقت لاننا نعرف أداء وحصيلة الحكومة، ونحن نتحدث عن حكومة تدبر الشأن العام لمدة سبع سنوات".

وتابع المتحدث "هناك لائحة إخفاقات وكسل وفشل.. لن أضيع وقتكم في الحديث عن ذلك، فهذه حكومة لا نحتاج إقامة الدليل على أنها تكبح وتعطل إمكانيات حقيقية يتوفر عليها البلد لتسير إلى الأمام".

واعتبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أن حكومة سعد الدين العثماني "خيبت آمال المغاربة، والحزب الذي يقودها قام بأخطر عملية نصب على المغاربة عندما قالو لهم أعطونا أصواتكم وسنقوم بأشياء هم أنفسهم يعرفون أنها مستحيلة"، ليكتشف المغاربة حسب المتحدث "الخديعة، فكان من الطبيعي أن تتسرب إلى أنفسهم حالة الإحباط التي نلمسها".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى