أخبار الدارسلايدر

تنسيقية “الأحرار” بألمانيا تندد بمحاولة جهات النيل من الحزب بادعاءات زائفة

الدار / خاص

عقدت تنسيقية حزب التجمع الوطني للأحرار بألمانيا، يوم الخميس 29 أبريل 2020، لقاء جمع بين مكتبها التنفيذي ومنسقيها الجهويين.

وشهد هذا اللقاء مدارسة كيفية مساهمة التنسيقية في دعم الحزب والعمل على إبلاغ مغاربة العالم على نطاق واسع بشرح وتوضيح مفصل لبرامج الحزب وتوجهاته ورؤيته المعلنة استجابة لتطلعات ومنتظرات المواطن و التي على أساسها يستعد الحزب لخوض غمار استحقاقات 2021.

‏وبهذه المناسبة، ‏أكد المشاركون رغبتهم واستعدادهم للمشاركة الفعلية في تكريس العملية الديمقراطية والشروع في المنافسة الشريفة قصد تجسيد مسار الثقة بين الحزب والمواطن من جهة، ودعم مشروعه التنموي الكبير، وتكثيف فرص التجمعيين المنتخبين في كسب رهانات الاستحقاقات المقبلة.

‏ووعيا منهم بحس المسؤولية وحبهم للوطن وبقناعاتهم النضالية، ‏أجمع المشاركون على ‏ضرورة تنوير الرأي العام، وذلك بشجب واستنكار الخرجات غير المسؤولة والادعاءات الزائفة من طرف بعض الجهات في حق حزب التجمع الوطني للأحرار، التي تم الترويج لها لا لشيء إلا للتشويش على نجاحات الحزب المتتالية والجلية، منذ ‏أن تولى عزيز أخنوش، ‏رئاسة الحزب، وذلك بشهادة المهتمين والمتتبعين لتطورات الشأن السياسي في البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى