أخبار الدارسلايدر

في لقاء مع”الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين”… الفردوس يعد بدعم المقاولات الصحفية لثلاثة أشهر القادمة

الدار / خاص

وعد وزير الشباب والرياضة، المكلف بقطاع الاتصال، عثمان الفردوس، بأن يقوم بأقصى جهوده، لدعم و مباركة كل الخطوات التي تود “الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين” مباشرتها للدفع بالقطاع نحو التطور، وكذا استمرار دعم المقاولات الصحفية لثلاثة اشهر القادمة”.

كما أكد الوزير خلال لقاء جمعه بتمثيلية الجمعية المذكورة، صباح اليوم الاثنين بالرباط، بأن “مستحقات الضمان الاجتماعي(cnss) تم تسديدها و هي الآن في طور المعالجة النهائية من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي”، مؤكدا في الآن ذاته حرص الوزارة على تدارس كل الآليات الممكنة لدعم القطاع و المقاولات الاعلامية لإعطائها كل إمكانيات البقاء خدمة للمهنة و الرسالة التي تؤديها”.

من جهة أخرى، طلب “الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين” من الوزير عثمان لفردوس، دعمها في النقاش الذي تود فتحه مع المجموعات العالمية الكبرى GAFA حيث أطلعته على الخطوات التي تود القيام بها في سبيل ذلك”.

وترأس تمثيلية “الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين” خلال هذا الاجتماع، رئيس الجمعية عبد المنعم دلمي، وفاطمة الزهراء الورياغلي، وابراهيم منصور، وعزيز الداكي لقاءً، حيث تم مدارسة الوضعية الصعبة التي تعيشها المقاولات الصحافية في ظل ظروف استمرار جائحة كوفيد 19″.

زر الذهاب إلى الأعلى