أخبار الدارسلايدر

زوجة المعتقل لعروسي تندد باستغلال الارهابي حاجب لقضية زوجها وتشكر السلطات على تمكين زوجها من لقاء ابنته المريضة

الدار / المحجوب داسع

نددت زوجة المعتقل رشيد الغريبي لعروسي، باستغلال الارهابي محمد حاجب، المقيم بألمانيا لقضية زوجها.

وقالت في مقطع فيديو منشور على “الفايسبوك”،  انها” لم تعطي للارهابي حاجب، تفويضا للحديث باسم المعتقل وعائلته، مقدمة تشكراتها للسلطات التي وافقت على لقاء زوجها المعتقل بابنته المريضة”.

وأعربت زوجة المعتقل رشيد الغريبي لعروسي، عن تقديرها وتشكرها للمسؤولين على المجهودات التي قاموا بها استجابة لنداءات ورسائل الأسرة من أجل تمكين زوجها من رؤية ابنته المريضة، حيث تمكن فعلا من الخروج ورؤية ابنته والمكوث مع الأسرة طيلة ثلاثة أيام”، مؤكدة أنه كان “حلما تحقق بالنسبة للابنة المريضة”.

وأوضحت المتحدثة ذاتها أنها تفاجأت بمقطع فيديو نشره الإرهابي محمد حاجب، المقيم في ألمانيا، تحدث فيه عن زوجها رشيد الغريبي لعروسي، مؤكدة بأن “الأسرة تستنكر بشدة حديث حاجب عن زوجها، ولا يحق لأحد الحديث في هذا الموضوع”.

ودعت زوجة المعتقل رشيد الغريبي لعروسي، الإرهابي محمد حاجب الى ترك الأسرة بعيدا عن أجنداته، و عدم استغلال قضية الزوج لترويج سمومه وأفكار الإرهابية المتطرفة”.

يشار الى أن “رشيد الغريبي العروسي، ألقي عليه القبض بعد تفجيرات الدار البيضاء سنة 2003، وحكم عليه بـ 20 سنة سجنا  بتهمة “تكوين عصابة بهدف القيام بأعمال إرهابية” وحيازة الأسلحة والمتفجرات” و”التجمع دون ترخيص” و”ممارسة أنشطة في إطار جمعية غير مرخصة”.

زر الذهاب إلى الأعلى