الرياضة

الزمالك يعاقب أحداد بسبب قيامه بـ”حركة شوارع”

الدار/ صلاح الكومري

فرض مجلس إدارة الزمالك المصري، غرامة مالية على لاعبه المغربي حميد أحداد، قيمتها 300 ألف جنيه، بسبب سلوكه "غير الرياضي" في مبارة الفريق أمام "غور ماهيا الكيني"، يوم أمس (الأحد)، برسم الجولة الخامسة (قبل الأخيرة)، من مباريات المجموعة الرابعة في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان أحداد قد تعمد استفزاز أحد لاعبي الفريق الكيني، من خلال وقوفه على الكرة، في حركة غير رياضية، قالت عنها بعض وسائل الإعلام المصرية إنها "حركة شوارع".

وفي هذا السياق، اعترف أحداد، في تصريح صحفي أورده موقع "كوورة"، بتعمده استفزاز لاعبي الفريق الكيني، وقال: "تعمدت هذا التصرف، لأنهم استفزونا في كينيا بعد الخسارة بنتيجة 4-2، ومدربهم التركي حسن أوكتاي استفزنا ببعض الحركات خلال المباراة".

وأضاف المتحدث ذاته: "الزمالك يبقى الرقم واحد دائما، ولا يستطيع أحد أن يسخر منه أو يستفزه، ولذلك قمت بالوقوف على الكرة لاستعراض المهارة"، مبرزا: "الزمالك فريق كبير ويمرض ولا يموت".

وانتهت مباراة أمس، بفوز الزمالك بأربعة أهداف لصفر، وبالتالي اعتلى صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، متبوعا بـ"بيترو أتلتيكو" برصيد 7 نقاط، وهو الرصيد ذاته لفريق نصر حسن داي الجزائري في المركز الثالث، بينما يحتل غور ماهيا المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى