الرياضة

هذا الحكم يدير مباراة الوداد و”صن داونز”

الدار/ صلاح الكومري

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الحكم البوروندي "باتريك ندابي هاوينيمانا"، لإدارة مباراة الوداد الرياضي أمام ضيفه "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي، المرتقبة في السادس عشر من الشهر الحالي، في مجمع الأمير مولاي عبد الله في الرباط، برسم الجولة السادسة (الأخيرة)، من مباريات دور المجوعات في دوري أبطال إفريقيا.

ولا يملك الحكم الرواندي (34 سنة)، تجربة كبيرة في قيادة مباريات دوري أبطال إفريقيا، إذ سبق له أن قاد مباراة واحدة، هذا الموسم، في هذه المسابقة، جمعت بين الهلال السوداني والنادي الإفريقي، في 23 دجنبر 2018، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني، كما قاد مباراة واحدة في الموسم الماضي، جمعت بين "يونغ أفريكان" التنزاني و"تاوشيب روليرز" البوتسواني، ومباراة واحدة أيضا، في الموسم قبل الماضي جمعة بين "تي بي مازيمبي" الكونغولي و"كابس يونايتد" الزيمبابوي.

يذكر أن فريق الوداد الرياضي، يحتل المركز الثاني في المجوعة الأولى، برصيد 7 نقط، خلف "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي، صاحب المركز الأول برصيد 10 نقط.

ويملك الوداد الرياضي مصيره بين يديه من أجل التأهل إلى دور الربع، إذ أنه يحتاج الفوز بهدفين أو أكثر، مع الحفاظ على شباكه نظيفه، من أجل التأهل على رأس المجوعة، دون الدخول في حسابات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى