نساء

صيحات الديكور لخريف شتاء 2018 لوحة ناطقة!

لم يعد فصل الخريف بعيداً، ولم تعد صيحات الديكور لموسم خريف شتاء 2018 خفيةً عليك! فبعدما تناولنا سابقاً الألوان الخمسة الرائجة لديكور منزلك  ، نتناول اليوم الصيحات الأبرز لهذا الموسم.

– من عالم الموضة والأزياء يتسلل أسلوب الـVintage الى منزلك. الأسلوب القديم بنكهة جديدة، الكراسي الخشبية القديمة، طاولات الأركان، الخشب في قطع الاساس، الستائر المخملية وكلّ ما يدخل في هذا الإطار كما ترين في الصور.

– تدخل الطبيعة الى منزلك، وبالتحديد الأدغال! استقبلي نقشات النمر، نقشة الحمار الوحشيّ، نقشة الفهد بشكل غرفة كاملة، أوشحة مرميّة على الكنبات بألوان البيج والبنيّ وحتّى الأصفر بلون الخردل.-حدد خبراء الديكور، الميتليك صيحة من الأساسيات لهذا الموسم، على ان يأتي بشكل لمسات ظاهرة ولكن غير مبالغ بها. ننصحك نحن بالوسائد مثلاً، وفي هذا السياق يمكنك الاطلاع على ألبوم صور كامل عنوانه الوسائد.

-ومن الصيحات التي أفضّلها شخصياً، والتي تترك لك حرية الاختيار وتفتح الباب واسعاً أمام خيالك عزيزتي، هي صيحة تضاد الألوان. أو جمع الألوان القوية والصاخبة في مكان واحد، كالأزرق والأخضر، النيلي والبنفسجي، الاحمر والبرتقالي وغيرها. من وحي الأحمر اكتشفي بالصور كيف يمكنك اعتماد هذا اللون في أنحاء منزلك كافة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى