نساء

ديكور غرف نوم يعبق رومانسيةً!

تلعب غرفة نومك دوراً رئيسياً في سعادتك، فإذا كنت امرأة عاملة تأخذك الجياة الصاخبة ننصحك بإعتمادغرفة نوم هادئة .أمّا إذا كنت امرأة حساسة، عاطفية فخيارك الأفضل هو غرفة نوم رومانسية تغازل احاسيسك. فإليك كيف تُرسين الجوّ الرومانسيّ في غرفتك.

–  أنت تعرفين انّ لكلّ شخصية ألواناً مناسبة لغرفة النوم، أمّا الألوان الانسب للغرفة الرومانسية فهي تلك الهادئة بالدرجات الفاتحة غير الصاخبة على غرار البنفسجي، البيج، الأبيض الممزوج مع لون هادئ آخر، البمبي أو الورديّ، الأزرق …
أو يمكنك اعتماد ورق جدران على حائط واحد فقط، بنقشة مستوحاة من القرن التاسع عشر كنقشات الورود والازهار أو ألوان متداخلة جميلة. ابتعدي عن الأشكال الهندسية والرسمات كبيرة الحجم. (القي نظرة على أروع صور لديكور الجدران). 

– أمّا بالنسبة لأثاث الغرفة، فننصحك بالخشب لأنّه أصلاً يرسي جواً حميمياً هادئاً، وتحديداً الأخشاب بالألوان الداكنة. ابتعدي عن الحديد والكروم، فرغم جمالها وروعتها الاّ أنها تناسب الديكور العصري العملي.

– أهمّ ما يجدر بك ان تعرفيه ان الاضاءة هي الرهان الأساسي في الديكور الرومانسي! لذا، ابتعدي عن الانارة القوية بل اختاري الانارة الهادئة والأفضل تلك غير المباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 11 =

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى