سلايدرمال وأعمال

سلسلة فنادق RIU الإسبانية الرائدة عالميا تختار أكادير لاستئناف نشاطها بالمغرب

الدار / خاص

أعلنت سلسلة فنادق “RIU” الاسبانية، ومجموعة “تيكيدا”، هذا الأسبوع عن افتتاح فندق Riu Tikida Dunas في مدينة أكادير، وفقا لما أورده الموقع الإخباري “Preferente”.

وأشار الموقع ذاته، الى أن افتتاح هذه المؤسسة الفندقية، يمثل استئنافا لنشاط المجموعة الإسبانية في المغرب و”انتعاشا بعد الأزمة الصحية”، مضيفا أن  الفندق الجديد، الذي تديره عائلة من فئة الأربع نجوم، وهو سادس فندق تابع لـ RIU في المغرب، ويقع بجوار منتزه شاطئ أكادير.

ويتمتع الفندق الجديد، وفقا لذات المصدر، بكافة الإجراءات الأمنية بفضل البروتوكولات الـ 17 RIU وشهادة الترحيب بأمان، التي تروج لها الحكومة المغربية، والتي تشهد بأنها مساحة آمنة للعملاء والموظفين ضد جائحة “كوفييد19”.

وقال المدير التنفيذي لسلسلة فنادق “RIU” ،”Luis Riu”، ان  افتتاح هذه المؤسسة الفندقية بمدينة أكادير يعد خبرًا رائعًا لسلسة فنادق RIU لأنه يمثل خطوة أولى لإعادة إطلاق نشاطنا في المغرب هذا البلد الرائع.

وتابع أن “افتتاح فندق Riu Tikida Dunas يتزامن مع نهاية شهر رمضان، وهو وقت مثالي لعملائنا المغاربة ليأتوا ويستمتعوا براحة مستحقة لهم في فندقنا”.

جدير بالذكر أن سلسلة فنادق RIU ومجموعة “تيكيدا” تمتلكان الآن 4 فنادق في أكادير بالإضافة إلى مؤسستين من فئة الأربع نجوم في مراكش.

زر الذهاب إلى الأعلى