فن وثقافة

النجمة “نيكي ميناج” تنسحب من الحفل بسبب الشهيرة “كاردي بي”

الدار/ أسامة العمراني

أوقفت مغنية الراب الأمريكية، نيكي ميناج يوم السبت 9 مارس في مدينة بوردو الفرنسية، الحفل الذي يندرج ضمن جولتها الفنية WRLD Juice.

وأكد موقع US Weekly، أن النجمة الشهيرة البالغة من العمر 36 سنة، ألغت الحدث الذي كانت ستحييه، إثر سماعها صراخا عاليا للجمهور يردد باسم المغنية البارزة كاردي بي، الأمر الذي جعلها تنسحب وتلغي نهائيا الحفل.

واعتدرت نيكي فيما بعد لجمهورها الذي كان متواجدا في قلب الحدث، بواسطة مقطع فيديو من خلال حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي، مبررة سبب إيقافها للحفل.    

وعلقت نيكي بهدوء: "يا أصدقاء، ليس من مصلحتي مغادرة الحفل وخسارة الأموال وأن أغضب المتبعين، أحب أن أقدم أعمالي الفنية للجمهور، لكن لسوء الحظ، لا يتوفر المبنى على الكهرباء الكافي لإنارته بأكمله، وبالتالي اتخذت قرار عدم تقديم الحفل".

وأضافت قائلة: "على أي حال، كل فنان يجد صعوبات فنية في مجاله، تؤدي به إلى إيقاف الحفل نهائيا، وأريد أن أقول لكم أنا أحبكم كثيرا، وأتمنى أن نلتقي في القريب العاجل".

واعتذرت نيكي سابقا عن تقديم حفل أخر في جمهورية سلوفاكيا، يوم 22 فبراير المنصرم في حين أشارت إلى أن المشكل يأتي بسبب مشاكل تقنية في الصوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى