أخبار الدارسلايدر

التجار “الأحرار” يطالبون العثماني بتخفيف من إجراءات الطوارئ وتمديد ساعات الحظر الليلي 

الدار / خاص

طالبت المنظمة الوطنية للتجار الأحرار بالمجهودات رئيس الحكومة بالتخفيف من إجراءات الطوارئ وتمديد ساعات الحظر الليلي، لعله يخفف من وطأة المعاناة التي تجرعها المواطنون والمهنيون على وجه الخصوص، مع الالتزام بالإجراءات الصحية وعدم التهاون..

واعتبرت المنظمة أن رئيس الحكومة مطالب بالتدخل للحد من تداعيات الوضع الراهن، والعمل على إصدار قرار حكومي بشأن التخفيف من إجراءات الطوارئ وتمديد ساعات الحظر الليلي.

وأشارت المنظمة إلى أن التخفيف من إجراءات الطوارئ سيمكن الاقتصاد الوطني من التعافي ويحافظ على ما تبقى من بعض القطاعات المهنية التي تضررت بشكل كبير ويمكن من إنقاد ما يمكن… وسينعكس إيجابا على شريحة مجتمعية واسعة من التجار والمهنيين والخدماتيين وذويهم ومستخدميهم، وسيمكن من تحسين وضعهم الإجتماعي والإقتصادي وإعادة الثقة في السوق الداخلي.

المبذولة لتجاوز تداعيات فيروس كوفيد 19، تفعيلا للتعليمات المولوية السامية، ونظرا لنجاح العملية الوطنية الواسعة النطاق وغير المسبوقة التي تهدف إلى تأمين تغطية للمواطنين المغاربة باللقاح كوسيلة ملائمة للتحصين ضد الفيروس والتحكم في انتشاره، وإعتبارا للوضعية القاهرة التي تعيشها بلادنا جراء إنتشار هذا الوباء وما تستلزمه من توحيد الجهوذ، وتجسيدا للسعي إلى المصلحة العامة، وأمام الاكراهات الكبيرة التي تواجهها القطاعات المهنية…

زر الذهاب إلى الأعلى