الرياضة

مبامبي ونيمار سبب موافقة زيدان على العودة إلى الريال

كشف فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، عن أولى الصفقات التي يرغب فريقه في إتمامها بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى أحضان النادي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن بيريز علق على إمكانية أن يصبح النجم الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، واحدا من بين أكبر الصفقات التي سيبرمها ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلا: "من الممكن أن يساعدنا زيدان في هذه المسألة، ولكن اهتمامنا وتفكيرنا منصب حاليا فقط حول نهاية الموسم الجاري".

وتابع بيريز: "من أفضل التعاقد معه مبابي أم نيمار (زميل مبابي في سان جيرمان).. الاثنان معا؟".

وأعلن ريال مدريد، مساء أمس (الاثنين)، عودة زيدان لتدريب الفريق الملكي لفترة ثانية، ووقع المدرب الفرنسي عقدا سيبقى بموجبه مع "الميرينغي" حتى 30 يونيو 2022.

واستنادا لما ذكرته بعض وسائل الإعلام البريطانية، فإن إدين هازارد، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، يعتبر من بين اللاعبين الذين وعد فلورونتينو بيريز بجلبهم إلى النادي الباريسي.

وتنفس عشاق الريال الصعداء بإعلان عودة زين الدين زيدان لقيادة الفريق مجددا، بعد 9 أشهر من رحيله، وتحول النادي بعدها من قاهر للأندية العملاقة إلى فريسة وصيد سهل للفرق المغمورة.

وهناك من يرى أن عودة زيدان، بقدر ما تمثل خبرا سارا وسعيدا لمشجعي "الميرينغي"، ولمجموعة من لاعبي الفريق الملكي، الذين هيمنوا مع "زيزو" على مسابقة دوري الأبطال في المواسم الثلاثة الأخيرة، فهي في الآن ذاته، تمثل صدمة وضربة لآمال فئة أخرى من لاعبي "لوس بلانكوس"، الذين عانوا "التهميش" في ولاية زيدان الأولى، وأيضا لأولئك الذين نالوا ثقة المدرب المقال سانتياغو سولاري، وفرضوا أنفسهم في التشكيلة الأساسية للريال في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى