الرياضة

ويزاردز يهزم بايسرز ويتأهل للدور الاقصائي

قاد الثنائي راسل وستبروك وبرادلي بيل فريقهما واشنطن ويزاردز للفوز على انديانا بايسرز 142-115 في المباراة الاخيرة لملحق المنطقة الشرقية لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أمس الخميس، وللتأهل للدور الأول من الأدوار الإقصائية “البلاي أوف” حيث سيواجه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز.

ونجح ويزاردز في حجز مركز له في “البلاي أوف” بعد موسم منتظم بدأه بنتائج سلبية أدت إلى تذيله ترتيب منطقته بعد ثلاثة أشهر على انطلاق المنافسات، قبل أن يصاب معظم لاعبيه بفيروس كورونا.

غير أن ويزاردز عرف كيف يرد في ظل تألق نجمه وستبروك الذي رفع بدوره من مستواه محققا “تريبل -دابل” مرات عدة، كما ساعد زميله بيل لينهي الدوري المنتظم كثاني أفضل الهدافين خلف ستيفن كوري نجم غولدن ستايت ووريرز بمعدل 32 نقطة في المباراة الواحدة.

وعوض وستبروك اخفاقه الثلاثاء أمام بوسطن سلتيكس خلال المباراة الاولى في الملحق التي خسرها بنتيجة 110-118، بتسجيله أمام بايسرز 18 نقطة إلى جانب 15 تمريرة حاسمة و8 كرات مرتدة، فيما برز بيل كأفضل مسجل في اللقاء مع 25 نقطة، وأضاف الياباني روي هاشيمورا 18.

وخلق ويزاردز الفارق في الربع الثاني بعدما سجل 36 نقطة مقابل 23 لمنافسه، قبل أن يزيد الفارق إلى 31 مع نهاية الربع الثالث.

في المقابل، افتقد انديانا بايسرز الفائز على تشارلوت هورنتس في المباراة الاولى للملحق، لجهود لاعبه الموهوب كاريس ليفيرت الغائب بسبب البروتوكول المعتمد للحد من تفشي فيروس كورونا، على الرغم من الجهد الذي بذله العملاق الليتواني دومانتاس سابونيس صاحب “تريبل-دابل” مع 19 نقطة و11 متابعة و10 تمريرات حاسمة، والتألق الهجومي لزميله مالكولم بروغدون (24 نقطة).

وتقام المباراة الاخيرة لملحق المنطقة الغربية الجمعة وتجمع بين غولدن ستايت ووريرز وممفيس غريزليز في سان فرانسيسكو. ويلعب الفائز في الادوار الإقصائية مع يوتا جاز صاحب أفضل سجل في الدوري المنتظم للموسم الحالي.

المصدر: الداروكالات

زر الذهاب إلى الأعلى