الرياضة

حديود لـ”الدار”: بيريز كان ذكيا في جلب زيدان والريال أكبر بكثير من رونالدو

الدار/ رشيد محمودي 

قال مراد حديود اللاعب الدولي السابق، اليوم الثلاثاء، إن فلورنتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد لكرة القدم، كان ذكيا جدا في إنقاذ مقعده على رأس الفريق الملكي، بإقناع المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان للعودة إلى تدريب الفريق الأبيض.

وأكد حديود، في تصريح قناة الدار، أن عودة زين الدين زيدان إلى ريال مدريد ورحيله في وقت سابق يسوده الكثير من الغموض، الشيء الذي يطرح أكثر من تساؤل حول مستقبل النادي نظرا للأداء السلبي للاعبين خلال المباريات الأخيرة.

وأفاد اللاعب الدولي السابق، أن الفوز في ثلاث منافسات بكأس عصبة الأبطال الأوروبية أمام عمالقة كرة القدم، خير دليل على أن زيدان رغم قلة تجربته في التدريب الرياضي، فقد أكد على مكانة رفقة كبار المدربين، موضحا إلى أن الظرفية الراهنة تختلف كثيرا على الظروف التي أتيحت للمدرب الفرنسي قبل توليه قيادة ريال مدريد في المرة الأولى.

وتابع المتحدث قائلا: "الكل يعلم أن العديد من الأخطاء التحكيمية ساهمت في تتويج ريال مدريد بلقبين من عصبة الأبطال.. لكن هذه الامور لن تقلل من قيمة الفريق الملكي.. نظرا للاعبين الذين يحملون ألوانه.. ولغزارة الأهداف المسجلة خلال المنافسات".

وبخصوص عودة كريستيانو رونالدو، لكتيبة ريال مدرير، استبعد اللاعب الدولي السابق إمكانية حمل نجم الكرة البرتغالية قميص الفريق الملكي، بحكم تألقه مع فريقه الجديد جوفونتوس الإيطالي، في إشارة إلى أن الريال يبقى أكبر من أي لاعب سبق له أن دافع على قميصه.

وأردف قائلا: "ريال كفريق عريق لن يقف على مجهودات لاعب معين.. كرة القدم تؤمن بروح المجموعة.. ولولا باقي اللاعبين بمدريد لما تمكن رونالدو من إبراز مؤهلاته التهديفية بالليجا والعصبة الأوروبية".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى