الرياضة

أبرون: مسؤولو الرجاء “شمْتُونِي” وهكذا انتقمت منهم

الدار/ صلاح الكومري

كشف عبد المالك أبرون، الرئيس السابق للمغرب التطواني لكرة القدم، بعض من تفاصيل عملية انتقال اللاعب يونس الحواصي من الرجاء البيضاوي إلى فريقه سنة 2015.

وقال أبرون، إنه تعاقد مع اللاعب مقابل 60 مليون سنتيم، توصل بها الرجاء البيضاوي، مع العلم أن اللاعب لم يكن مؤهلا للانتقال لأي فريق، قانونيا، بحكم أن الفريق الأخضر سبق وأعاره في مناسبتين، وبالتالي لم يكن يحق للرجاء بيعه أو إعارته مرة أخرى.

وأضاف أبرون، في برنامج حواري على المحطة الإذاعية "راديو مارس"، أن مسؤولي فريق الرجاء البيضاوي، وقتها، "شمْتُونِي"، موضحا: "أديت مبلغ 60 مليون للرجاء، لكن بعد ذلك علمت بأن اللاعب لا يمكنه المشاركة معنا قانونيا"، مبرزا: "وقتها أحسست بالشّمْتة والحٌكْرة، وبقا فيا الحال بزاف".

وأضاف أبرون، في السياق ذاته: "لكني تخلص منهم بطريقتي"، موضحا: "الله وحده من أنصفني ووقف إلى جانبي، بحيث أن اللاعب بعد أن أصبح بإمكانه اللعب قانونيا معنا، بعد أزيد من سنة، طلبت من المدرب عبد الرحيم طاليب إشراكه، وفي أول مباراة له مع الفريق أحرز هدفين في مرمى الوداد في ملعب سانية الرمل، بعد ذلك أحرز 6 أهداف أخرى، ثم تلقينا عرض إعارة بخصوصه مقابل 200 مليون سنتيم، مع إمكانية شرائه مقابل مليار سنتيم، وبعد ثلاثة أشهر أخرى، بعنا عقده بمليار، وبهذه الطريقة تخلصت من الرجاء بطريقتي، وعوضت مبلغ 60 مليون أضعافا مضاعفة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى