علوم وتكنولوجيا

شركة كيونت تفوز بجوائز التميز الإبداعي في مجالي التسويق والاتصالات

فازت شركة كيونت – الرائدة في مجال البيع المباشر- بثلاث جوائز في MUSE Creative Awards 2021، وأوضح بلاغ للشركة، اليوم الخميس، أنها حصلت على الجائزة البلاتينية لمجلة Aspire، والجائزة الذهبية Gold MUSE في فئة الفيديو بسبب محتوى فيديو خاص بالساعات والمجوهرات السويسرية التابعة للعلامة التجارية Bernhard H. Mayer، و الجائزة الفضية Silver MUSE، في فئة الفيديو الرياضي لحرص الشركة على تعزيز العمل الجماعي، ولدورها المتميز في الرعاية الرياضية.

وتعد مسابقة MUSE الإبداعية مسابقة دولية للمحترفين المبدعين من مختلف دول العالم، وقد تم اختيار كيونت من قبل نخبة من خبراء المجال وتم التقييم وفقا لمعايير محددة لضمان الشفافية، والتي تضمنت الإبداع والفكرة والمحتوى والهدف والتخطيط والتنفيذ والتصميم، بالإضافة إلى الابتكار والفعالية ومدى تأثير الفكرة والمحتوى.

وعبرت مالو كالوزا الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادتها بهذه الجوائز الكبرى، قائلة “نؤمن أن حصول الشركة على هذه الجوائز يعد ثمارا تحصدها كيونت بعد مجهوداتها المبذولة في الابتكار والابداع وتطوير القطاع، كما تأتي تأكيدا على دور الشركة في تعزيز التحول الرقمي”. وأضافت ان جميع منصات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي شهدت زيادة كبيرة خلال الفترة السابقة.

كما أشادت بدور فريق التسويق في ضمان حصول موزعي الشركة على فرص متميزة لتسويق المنتجات من خلال نشر محتوى يساهم في بناء أعمالهم، مشيرة إلى أن حصول الشركة على مثل هذه الجوائز يأتي تأكيدا ايضا على تقدير خبراء المجال الإبداعي وهو دليل على موهبة ومهارة فريق كيونت.

من جانبه، صرح كينجو أونج، الرئيس التنفيذي لجوائز International Awards Associate IAA: أن هذه المنصة تروم تعزيز وتشجيع التميز في مختلف الهيئات المهنية والصناعات المختلفة، و”نتطلع إلى الاستمرار في تقدير كل المواهب المتميزة، ولذلك نستضيف جوائز MUSE لتلبية احتياجات مختلف الصناعات بهدف تعزيز التميز في مجالات تخصصهم”.

وأضاف انه قد تم تقديم جوائز MUSE الإبداعية لشرائح مختلفة، حيث حصلت شركة كيونت على ثلاث جوائز تتمثل في ميداليات بلاتينية وذهبية في جوائز AVA الرقمية 2021 للمحتوى الرقمي المتميز. وتعد الجائزة البلاتينية هي الجائزة الرئيسية، حيث حصلت كيونت على ميدالية أفضل فيديو تسويقي تم نشره على YouTube عن فئة التسويق الرقمي للفيديو الذي يحمل عنوان “استمتع بحياة أفضل مع كيونت”.

والجدير بالذكر ان شركة كيونت حصلت خلال هذا العام على جائزة ستيفي ® للابتكار في قطاع الأعمال وجائزة Communitas للخدمة المجتمعية في عام 2021، والميدالية البرونزية في 2020 International Business Awards® لدورها الرائد في نشر الوعي عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول فيروس كورونا.

وكيونت واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا، التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، التي تمكن الناس من أن يعيشوا حياة أفضل. وساعد نموذج عمل كيونت المدعم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.

ويقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونغ كونغ وتتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات الفرعية والمكاتب الفرعية وشراكات الوكالات والامتيازات.

وبالإضافة الى ذلك، تحظى كيونت بالعضوية في جمعية البيع المباشر في العديد من البلدان والتي تعتبر أيضا جزءا من جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية ورابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة وغيرها.

كما تنشط الشركة في رعاية الرياضات حول العالم وتشمل بعض الشراكات المشهورة كرعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم بالإضافة الى رعايتها لبطولة دوري الأندية الإفريقية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF).

أما جوائز MUSE Creative Awards فتعد جزءا من برنامج جوائز MUSE، الذي تم إنشاؤه سنة 2015 من لدن International Awards Associate (IAA).

واستند إنشاء IAA إلى مهمة تكريم وتعزيز وتشجيع الإبداع بتوفير معيار جديد للتميز في تقييم إنتاج وتوزيع تصميم وسائط الإعلام.

وعلى مدى هذه السنوات، تمثلت مهمة IAA في تحقيق أهداف جوائز MUSE Creative Awards.

وبشكل عام، فجوائز MUSE Creative Awards هي مسابقة دولية للمهنيين المبدعين الذين يلهمون الآخرين. وانطلاقا من مفاهيمها أو أفكارها أو تصاميمها، تلهم هذه الإبداعات الآخرين للذهاب إلى أبعد من ذلك، لتصبح مصدر إلهام. ويمكن الاطلاع على العروض التي فازت بها “كيونت” على الموقع الرسمي لـ MUSE Creative Awards.

زر الذهاب إلى الأعلى