الرياضة

جورجينا توجه رسالة مؤثرة لصديقها رونالدو بعد إحرازه “هاتريك”

وجهت جورجينا رودريغيز، رسالة مؤثرة إلى صديقها  كريستيانو رونالدو، بعدما وقع النجم البرتغالي على ثلاثية قاسية في شباك أتلتيكو مدريد، أمس (الثلاثاء)، وقاد جوفنتوس إلى تأهل رائع إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت جورجينا، أن رونالدو نموذج يحتذى به في عالم الساحرة المستديرة، بعدما ارتدى ثوب البطل، وتكفل بقيادة "السيدة العجوز" لمواصلة مسار البطولة القارية، بفوز عريض بثلاثية دون رد، رغم الخسارة ذهابا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بهدفين نظيفين.

وعبرت صديقة رونالدو، عن سعادتها الكبيرة بتألق أحسن لاعب في العالم خمس مرات، ووجهت له رسالة مؤثرة على حسابها الخاص على "إنستغرام".

ونشرت جورجينا صورة لرونالدو أثناء فترة طفولته، وعلقت عليها قائلة: "الفوز بثلاثة أهداف لا يسرقه أحد، تستحق ذلك، وليس فقط بفضل الأهداف التي سجلتها الليلة".

وأضافت الحسناء الإسبانية: "أنت نموذج يحتذى به، من يلعب معك في الفريق والمدرب وكل شخص، نحبك وندعمك في كل يوم".

وكانت رودريغيز متأثرة، بشكل كبيرة، أثناء مباراة جوفنتوس وأتلتيكو مدريد، إذ لمحتها الكاميرا في أكثر من مرة وهي تذرف الدموع فرحا، بتسجيل النجم البرتغالي الهدف تلو الآخر في مرمى الفريق الإسباني، القوي أتلتيكو مدريد.

من جهة أخرى، عبر كريستيانو رونالدو عن سعادته الكبيرة بتأهل جوفنتوس إلى الدوري المقبل من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكد النجم البرتغالي، في تصريحات صحفية لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، أن جوفنتوس على الطريق الصحيح، وأثبت أنه فريق قوي ويستحق التأهل إلى الدور المقبل.

ويشار إلى أن جوفنتوس، يعول بشكل كبير على كريستيانو رونالدو، من أجل قيادة الفريق إلى الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن خزائنه منذ سنوات.

ويأمل "البيانكونيري" أن تساعد خبرة النجم البرتغالي، في ترجيح كفة الفريق الإيطالي في المباريات القادمة، والتي ستتسم بصعوبة وندية أكبر فوق المستطيل الأخضر.

المصدر: الدار – DW

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى