الرياضة

زيدان يطلب من راموس عدم التدخل في القرارات المهمة

مباشرة بعد عودته لقيادة ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اتصل زين الدين زيدان، بعميد الفريق سيرجيو راموس، داعيا إياه إلى ترك الأمور الفنية للطاقم التدريبي، وبالتالي عدم تدخله في القرارات المهمة.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اتصل هاتفيا بسيرجيو راموس، فور تعيينه مدربا "للملكي"، للمرة الثانية، من أجل مناقشة عودته للتدريب مع القائد راموس، كما شملت، المكالمة، تقول الصحيفة ذاتها، مطالب زيدان لراموس بترك القرارات المهمة للجهاز الفني.

وتربط زيدان علاقة متينة مع راموس، الذي اعتمد عليه بشكل رئيسي خلال المواسم الثلاثة التي درب فيها، وحقق خلالها الفريق دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي.

وكان زيدان قد استقال من تدريب ريال مدريد الصيف الماضي، بعد خلافات مع الإدارة، إلا أن الموسم السيئ الذي عانى منه الفريق أجبر الإدارة على إعادة زيدان لمنصبه السابق.

وفي سياق متصل، كشف تقرير صحفي إسباني، عن الراتب الذي سيتقاضاه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مع ريال مدريد، خلال فترة ولايته الثانية داخل قلعة "سانتياغو برنابيو".

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن زيدان سيحصل على 12 مليون أورو في العام، بالإضافة إلى المكافآت، وهو ما يقترب من ضعف راتبه القديم مع المرينغي، والبالغ 7.5 مليون أورو.

المصدر: الدار/ وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى