الرياضة

الفتح الرياضي (ذكورا) والوداد البيضاوي (إناثا) يحرزان لقب فئة أقل من 18 سنة

أحرز ناديا الفتح الرياضي (ذكورا) والوداد البيضاوي (إناثا)، اليوم الأحد، لقب البطولة الوطنية لكرة الطاولة في فئة أقل من 18 سنة، التي جرت أطوارها النهائية بالقاعة المغطاة الشلالات بالمحمدية.

وتوج فريق الفتح الرياضي بطلا للمغرب عقب تفوقه في المباراة النهائية على نادي الوداد البيضاوي بثلاث جولات لواحدة.

وبلغ الفريق الرباطي المباراة النهائية بعد تغلبه في نصف النهاية على نادي النسيم البيضاوي (3-0)، فيما تأهل فريق الوداد على حساب فريق اتحاد تواركة بالحصة ذاتها (3-0).

ولدى الإناث، أحرز فريق الوداد البيضاوي اللقب بتفوقه في النهاية على فريق شلالات زناتة للمحمدية بثلاث جولات دون مقابل.

وتأهل الفريق البيضاوي إلى النهاية بعد تجاوزه في نصف النهاية فريق الرجاء البيضاوي (3-0)، فيما فاز فريق شلالات زناتة في الدور ذاته على فريق المسيرة لتمارة (3-0).

وفي فئة أقل من 15 سنة، عاد لقب البطولة الوطنية (ذكورا) لفريق الفتح الرياضي (أ) عقب تغلبه في المباراة النهائية على فريق الوداد البيضاوي بجولتين لواحدة.

وتأهل فريق الفتح (أ) إلى النهاية بعد فوزه في دور النصف على فريق الرجاء البيضاوي (3-0)، في حين تأهل فريق الوداد على حساب فريق الفتح الرياضي (باء) بثلاث جولات لجولتين.

أما في منافسات الإناث، فقد تم تأجيل المباراة النهائية التي كان من المقرر أن تجمع بين فريقي الفتح الرياضي والوداد البيضاوي إلى موعد لاحق لاعتبارات لوجيستيكية.

وتأهل فريقا الفتح والوداد إلى النهاية عقب فوزهما في نصف النهاية ،اليوم أيضا، على التوالي على فريقي الرجاء البيضاوي (3-0) وشلالات زناتة للمحمدية (3-0).

زر الذهاب إلى الأعلى