الرياضة

الولايات المتحدة تمنع أحمد أحمد من دخول أراضيها

الدار/ صلاح الكومري

رفضت سلطات الولايات المتحدة الأمريكية، منح المدغشقري أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تأشيرة دخول أراضيها لحضور اجتماع الاتحاد الدولي "فيفا"، المرتقب يوم الجمعة المقبل، في مدينة ميامي.

واستنادا لما أورده الموقع العالمي المتخصص "insideworldfootball"، فإن أسباب منع أحمد أحمد من دخول الأراضي الأمريكية، "تبقى مجهولة"، مشيرا إلى أن مدغشقر "ليست من ضمن الدول المحظورة" في الولايات المتحدة، مستدلا على ذلك بأن آلاف المواطنين المدغشقريين، يعيشون في مختلف المدن الأمريكية.

وأوضح المصدر ذاته، أن رفض الولايات المتحدة الأمريكية منح "مسؤول رفيع المستوى" تأشيرة دخول أراضيها "أمر غير مألوف"، خاصة وأن المسؤول ذاته، يأتي في مهمة شبه رسمية، وليست زيارة سياحية، مشيرا إلى أنه من غير الواضح إن كانت السلطات العليا في الولايات المتحدة الأمريكية ستتدخل من أجل تمكين رئيس "الكاف" من حضور اجتماع الاتحاد الدولي.

يذكر أن أحمد أحمد، كان من بين المعارضين لإقامة نهائيات كأس العالم "مونديال2016" بشراكة بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، كان من بين الداعمين للملف المغربي، وقد تلقى انتقادات شديدة جراء ذلك من مجموعة من وسائل الإعلام الأمريكية، وحتى من مسوؤلين في الاتحاد الدولي "فيفا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى