الرياضة

بالفيديو.. الرجاء يمطر شباك نهضة بركان بسبعة أهداف مقابل ثلاثة

الدار/ رشيد محمودي 

حقق فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، فوزا تاريخيا، على فريق نهضة بركان، بنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة، برسم مؤجل الجولة 21 من منافسات البطولة الاحترافية، التي أجريت على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

وافتتح فريق نهضة بركان حصة التسجيل، عن طريق اللاعب، بكر الهلالي في الدقيقة السادسة،  ليعدل الفريق الأخضر، بواسطة اللاعب زكريا حذراف، في الدقيقة العاشرة، ثم نجح التوغولي لابا كودجو في إعادة فريقه إلى المقدمة بهدف ثانٍ في الدقيقة الـ14. 

وعرفت الجولة الثانية، عودة المتألق حدراف لتعديل النتيجة مرة أخرى في الدقيقة 49، ليضيف المدافع بدر بانون الهدف الثالث من ركلة جزاء، صطادها سفيان رحيمي، قبل أن يضرب الرجاء بقوة بثلاثة أهداف في الدقائق 59 و64 و71 بواسطة كل من حدراف وعمر بوطيب ومحسن ياجور. 

وخلال الدقيقة الـ84 أحرز الفريق البركاني هدفه الثالث عن طريق لابا كودجو، ثم عاد الرجاء ليحرز هدفه السابع عن طريق اللاعب أيوب ناناح.

وبهذه النتيجة، تسلق فريق الرجاء سلم الترتيب  إلى المركز الثاني برصيد 31 نقطة، مع توفره على مباراتين مؤجلتين إضافيتيْن، بينما تحتل الفريق البركاني المرتبة التاسعة برصيد 27 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى