فن وثقافة

حاتم إدار يكشف تفاصيل جديدة متعلقة بـ”حادثة السير المروعة”

الدار/ سمية أسيدهم – تصوير: عمر الناصري

انعقدت، مساء اليوم الأربعاء، ندوة صحفية بإحدى الفنادق الضخمة بالدارالبيضاء، للفنان المغربي، حاتم إدار، بهدف الحديث عن عمله الفني الجديد الذي يحمل عنوان "بنت الباطرون".

واختار "إدار" افتتاح الندوة الصحفية بدقيقة صمت ترحما على ضحايا حادثة السير التي توفي على إثرها ثلاث شبات بعد اصطدام عنيف بين سيارته وسيارة الضحايا.

ولم يفوت الفنان المناسبة لتوضيح بعض ملبسات الحادث حيث قال: "بقا فيا الحال البنات اللي توفاو في حادثة السير ولم أكن أتمنى أن يحدث هذا الأمر ". 

وكما أبدى الفنان تأثره بالواقعة، إذ أكد أنه قام بإلغاء مجموعة من الحفلات وأيضا تأجيل طرح فيديو كليب أغنيته، إحتراما للضحايا. 

وفي المقابل، قال محامي الفنان الذي كان بجانبه خلال الندوة الصحفية، إن حادثة السير وقعت بالقرب من مدينة البيضاء، مشيرا إلى أن السرعة التي كان يقود بها حاتم لا تتجاوز الستين كيلومترا في الساعة.

وأضاف:" سيارة الضحايا هي السبب في الحادثة، وحاتم ضحية أيضا".

وبالرجوع للفيديو كليب، فقد تعامل حاتم لأول مرة مع المخرج المغربي الشاب "أنور المير"، أما الأغنية فمن كلمات وألحان الفنان محمد المغربي. إذ لعب إدار دور شاب مغربي طامع للهجرة إلى القارة الأوروبية قصد تحسين وضعه الإجتماعي والمادي، ليقع في غرام ابنة رب عمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى