الرياضة

البنزرتي: اللعب بعيدا عن مركب محمد الخامس يؤثر على اللاعبين

الدار/ صلاح الكومري

قال فوزي البنرزتي، مدرب الوداد الرياضي، لكرة القدم، إن هناك "فرقا كبيرا" بين خوض المباريات في ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، وبين خوضها في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

وأشار البنزرتي، في تصريح صحفي، بخصوص استعدادات الوداد الرياضي، لخوض مباراة أمام "صن داونز" الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل، أن لاعبي الفريق يتأثرون بخوض مبارياتهم بعيدا عن مركب محمد الخامس، وأيضا التنقل من ملعب لآخر، مبرزا: "جميع اللاعبين يعرفون ملعب محمد الخامس شبرا شبرا، ومتعودون على أجواء اللعب في الدار البيضاء، لكن اللعب في الرباط، الأمر مختلف بعض الشيء".

وحول هزيمة الفريق الأخيرة، في الكوت ديفوار، أمام "أسيك ميموزا"، بهدفين لصفر، يوم السبت الأخير، قال البنزرتي: "لم نقدم المستوى الذي كان منتظرا منا، ولم نظهر بالشكل المطلوب، ربما الأمر يعود إلى الإرهاق وكثرة السفريات، لكن علينا تدارك الأمر، ندرك جيدا أن الفوز في مباراة السبت المقبل بهدف لصفر يؤهلنا إلى دور الربع، لكن هدف واحد، بالنسبة لنا، لا يكفي، يجب أن نضمن التأهل عن جدارة واستحقاق".

يذكر أن الوداد الرياضي يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد 7 نقط، خلف "ماميلودي صن داونز" في المركز الأول برصيد 10 نقط، بينما يأتي "أسيك ميموزا" في المركز الثالث برصيد 7 نقط، ثم "لوبي ستارز" النيجيري في المركز الرابع (الأخير)، برصيد 4 نقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى