الرياضة

العملاق الألماني يباشر إجراءات التعاقد مع زياش

الدار/ صلاح الكومري

وضعت إدارة بايرين ميونخ الألماني لكرة القدم، "خطة إعادة هيكلة" النادي، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تتضمن التخلي عن مجموعة من أبرز اللاعبين، مقابل التعاقد مع آخرين، متألقين في بعض الدوريات الأوروبية.

واستنادا لما كشفته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن حيكم زياش، اللاعب الدولي المغربي الممارس في "أياكس" أمستردام الهولندي، يعتبر أحد المطالب الأساسية لبايرن موينخ، مشيرة إلى إن مسؤولي النادي، باشروا، أخيرا، إجراءات التفاوض مع أياكس من أجل ضمه.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن حكيم زياش، وبعد تألقه، أخيرا، في منافسة دوري أبطال أوروبا مع فريق أياكس، بحيث أنه كان أحد المساهمين في التأهل إلى دور ربع النهائي على حساب ريال مدريد، جلب إليه أنظار مجموعة من الأندية الأوروبية، التي تنافس على الألقاب الأوروبية، إذ أصبحت ترى فيه يحمل خبرة كبيرة في هذه المنافسة الأوروبية.

ومعلوم أن مجموعة من الأندية، الأوروبية، عبرت، أخيرا، عن رغبتها في التعاقد مع حكيم زياش، من بينها ليفربول الإنجليزي وبروسيا دوتموند الألماني.

يذكر أن فريق بايرن موينخ، أقصي، يوم أمس (الأربعاء)، من منافسة دوري أبطال أوروبا، عقب هزيمته أمام ضيفه ليفربول، بميدانه، برسم إياب ثمن نهائي المسابقة الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى