الرياضة

برشلونة يتعهد بالمشاركة في احتفالات “سطاد” المغربي

وعد جوزيف ماريا بارتيمو، رئيس فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، جمال السنوسي، رئيس سطاد المغربي، بإيفاد فريق يمثل "البارصا" يشارك في احتفالات الفريق المغربي المائوية، المرتقبة شهر أبريل المقبل.

والتقى جمال السنوني، بجوي ماريا بارتيمو، في ملعب "كامب نو"، على هامش مباراة فريق برشلونة أمام ليون، أول أمس (الأربعاء)، برسم إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بنتيجة خمسة أهداف لواحد، وتأهله إلى ربع نهائي المسابقة الأوروبية، كما اتقى الرئيس المغربي مع مجموعة من أبرز لاعبي الفريق الكاتالوني السابقين، من بينهم الهولندي باتريك كليفيرت.

وخلال هذه المباراة، دعا السنوني نظيره جوزي ماريا بارتيمو، إلى إيفاد فريق ينتمي إلى برشلونة من أجل المشاركة في احتفالات الفريق المائوية، وتعهد الرئيس الكاتالوني بالنظر في الأمر مع مجلس إدارة النادي، والحسم فيه في الأيام المقبلة.

يذكر أن فريق سطاد المغربي يمارس في قسم الهواة، يعتبر من أقدم وأعرق الأندية المغربية، إذ أنه تأسس سنة 1919، من طرف المعمرين الفرنسيين، أثناء عهد الحماية، وسبق له أن توج بالبطولة المغربية، قبل الاستقلال، سنوات 1928، 1931، 1944، وفي عهد الاستقلال سنة 1964.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى