أخبار الدارسلايدر

أخنوش: المغاربة يستهلوا أحسن في جميع المجالات وبرنامج الأحرار يلبي طموحاتهم

الدار- خاص

أعرب عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، في لقاء بمناضلي الحزب في سطات، عن افتخاره  بحضوره في هذه المنطقة التي بصمت على حضور قوي في صفوف التجمع الوطني للأحرار.

وأوضح أخنوش أن “الحزب قدم برنامجا وطنيا بعد الاستماع ل 300 الف مواطن، وانطلاقا منه تمت صياغة وبلورة أولويات المواطنين”، مبرزا أن ” البرنامج الانتخابي المقترح على المواطنين المغاربة نابع من المغاربة، وما يهم الحزب هو تنزيل أولوياتهم في مجالات اجتماعية واقتصادية مختلفة”.

وأضاف رئيس حزب “الحمامة” :فخور بمكانة الشباب داخل الحزب والتي شكلت إضافة قوية داخل الحزب”، مشيرا الى أن “ساكنة مدينة سطات شاركت الحزب همومها خلال محطة 100 يوم 100 مدينة، وسيجدون حلولا لهذه الاشكاليات عبر برنامج الأحرار”.

وتعهد عزيز أخنوش بأن حزب التجمع الوطني للأحرار سيشتغل  بكل جهد لتنزيل برامج صاحب الجلالة نصره الله، مضيفا :” مواطنونا يستاهلو حسن في جميع المجالات، وعبر المواطنون عن حماس منقطع النظير في المحطات التي التقينا بهم خلالها وهو ما يدل على رغبة كبيرة في التغيير”.

من جهته، أكد محمد داعلي، منسق حزب ” التجمع الوطني للأحرار” بإقليم سطات، أن  “مكانة الأحرار تقوت بفضل المنظمات الموازية، والدينامية التي أتى بها الأحرار منذ انتخاب أخنوش على رأس الحزب، حيث شكلت حضورا نوعيا”.

وأبرز أن الحزب يتمتع بحضور تاريخي بالمنطقة، تقوى بشكل كبير خلال السنوات، فيما عبر محمد غيات عن سعادته باستقبال رئيس الحزب، عزيز أخنوش،  وهو ما يدل على فعالية عمل الأحرار، مؤكدا في هذا الصدد أن ” حضور الأحرار وازن بالمنطقة، هذا الحضور بهذا الحجم هو نتيجة لمصداقية رئيس الحزب.

 

كما أكد على أن “المواطن المغربي متتبع لعرض الحزب، وأرقام الحزب تتكلم عن طموحات التجمع في سبيل إرساء إصلاحات مهمة في مجالات التعليم والصحة والشغل”، مشيرا الى أن “صلب مشروع الأحرار هو توفير الكرامة للمواطنات والمواطنين”.

وأوضح محمد غيات أن “المواطن بالمنطقة يطمح لإصلاح الخدمات الصحية وتوفير خدمات علاجية في المستوى، مبرزا أن “إكراهات التشغيل تفرض نفسها أيضا بالمنطقة”.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء عرف حضور عزيز أخنوش ومحمد بوسعيد منسق جهة الدار البيضاء سطات، ومحمد داعلي منسق الحزب بسطات.

زر الذهاب إلى الأعلى