سلايدرمال وأعمال

شركة “ايزي جيت” تستأنف رحلاتها الجوية صوب مراكش بخدمات جديدة

الدار- خاص

أعلنت شركة الطيران “إيزي جيت”، التي تمكنت من استئناف رحلاتها إلى مراكش في 15 يونيو الجاري، اليوم عن سلسلة من الإجراءات لتسهيل السفر من فرنسا إلى المملكة.

وذكرت في بلاغ صحفي، أن جميع رحلات الشركة ستكون إلى مراكش من مطار “باريس سي دي جي”، و”بوردو” و”ليون” و”نانت” و”نيس” و”تولوز”، مع عدة رحلات أسبوعية.

وقال ريجنالد أوتين، نائب المدير العام لشركة “ايزي جيت” :” بعد عام مميز ، يرغب الفرنسيون في السفر للم شمل عائلاتهم ، أو قضاء بضعة أيام مع الأصدقاء أو حتى استكشاف وجهات جديدة”، مشيرا الى أن” المغرب يظل وجهة مطلوبة بشدة من قبل مسافرينا”.

لتسهيل تنظيم الرحلات لعملائها، أنشأت الشركة خدمة جديدة على موقعها على الإنترنت لتحديد سياسات السفر المعمول بها في الوجهات التي تقدمها الشركة. سيؤدي هذا إلى فتح خطوطها تدريجياً مما يوفر سعرًا مميزًا يبلغ 35 يورو لتذكرة ذهاب فقط بدون أمتعة.

و تم افتتاح خط نيس-مراكش، في 15 يونيو الجاري، وتبعه الخط الجوي باريس CDG-مراكش في 16 يونيو الجاري، ثم خط “ليون-مراكش” و”نانت-مراكش” و”تولوز-مراكش”. آخر خط سيتم افتتاحه سيكون بوردو-مراكش يوم 5 يوليو.

وأكدت الشركة أن ” أولويتها هي أيضًا المرونة المقدمة للعملاء، مع تعزيز ضمان المرونة الذي يسمح بتغيير التذاكر مجانًا لمدة تصل إلى ساعتين قبل المغادرة، كما تم تقديم تعريفة جديدة، وهي Standard plus التي تسمح بمقعد أمامي ، وأمتعة مقصورة كبيرة وخيار أولوية الصعود).

زر الذهاب إلى الأعلى