الرياضة

سعوديون لحمد الله: الوطن أولا

الدار/ صلاح الكومري

دعا بعض أفراد جماهير "النصر" السعودي لكرة القدم، عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق النصر، إلى العدول عن قرار عدم تمثيل المنتخب الوطني، وبالتالي قبول دعوة هيرفي رونار، الناخب الوطني لخوض مباراتي "الأسود" أمام مالاوي والأرجنتين، على التوالي، في الثاني والعشرين والسادس والعشرين من الشهر الحالي.

وفي تعليقهم على خبر رفض حمد الله تمثيل المنتخب المغربي، قال بعض مشجعي النصر السعودي، إن حمد الله كان حريا به قبول دعوة منتخب بلاده، لأن الوطن، يأتي في المقام الأول.

وفي هذا السياق، خاطب الإعلامي سلطات الحارثي، عبد الرزاق حمد الله، في "تغريدة" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "حينما يناديك الوطن، لا تعتذر، فالوطن هو الأم الحنونة التي لا يرد لها طلب، بل تمثيل الوطن في أي مهمة شرف لا يضاهيه شرف".

وأشار المتحدث ذاته، في "تغريدة" أخرى، إلى أنه قدم إلى حمد الله نصيحة ودية، لكنه رفضها، مبرزا: "قدمت هذه النصيحة للاعب النصر عبد الرزاق حمد الله، فبادلني بالحظر… !! لا عليه، سيوف يأتي اليوم الذي تعرف فيه كلامي عن الوطن".

يذكر أن هيرفي رونار، كان قد كشف، في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أن عبد الرزاق حمد الله رفض دعوته لتمثيل المنتخب الوطني، لأسباب عائلية.

وفي هذا السياق، كشفت بعض التقارير الإعلامية، أن السبب الحقيقي في رفض حمد الله دعوة هيرفي رونار، يكمن في عدم تقبله للطريقة التي تواصل بها معه، إذ أنه اتصل بزميله في النصر، نور الدين أمرابط، ليسأله عن مستوى عبد الرزاق حمد الله، ومدى إمكانية نجاحه مع المنتخب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى