المواطن

الانتخابات المهنية بالجامعة الوطنية لعمال توزيع الماء والكهرباء والتطهير بالمغرب: فوز ساحق على الصعيد الوطني في كل الفئات للوائح الاتحاد المغربي للشغل

جرت الأربعاء 16 يونيو 2021 انتخابات مندوبي الأجراء بقطاع توزيع الماء والكهرباء والتطهير بالمغرب، وقد أسفرت عملية الفرز النهائية التي أجريت، في 17 وكالة وشركة توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل، (ليديك-ريضال-أمانديس وكل الوكالات عبر التراب الوطني) بالإضافة إلى جمعية المشاريع الاجتماعية والصندوق التعاضدي للضمان الاجتماعي، وقد أفرزت على نتائج جد مشرفة للجامعة وللاتحاد المغربي للشغل.
وقد عبر مناضلات ومناضلو ومستخدمات ومستخدمو وأطر وكالات وشركات التوزيع عن تشبثهم بجامعتهم ومنظمتهم العتيدة، وكانوا المثال في التنظيم والتعبئة والانضباط، ولقنوا دعاة التفرقة دروسا بليغة في الوحدة النقابية، وكانوا في طليعة النضال والوفاء لمبادئ الاتحاد المغربي للشغل.

وهكذا فقد فازت لوائح الجامعة الوطنية لعمال توزيع الماء والكهرباء والتطهير بالمغرب بنسبة 98% أي بما مجموعه 184 مقعد، وبذلك تتبوأ نقابتنا مكانة الممثل الشرعي والوحيد داخل قطاع توزيع الماء والكهرباء والتطهير بالمغرب.

وبهذه المناسبة، فإن الجامعة الوطنية لعمال توزيع الماء والكهرباء والتطهير بالمغرب /الاتحاد المغربي للشغل تهنئ جميع المستخدمات والمستخدمين والأطر والمناضلات والمناضلين الذين لم ينجروا أمام المناورات الدنيئة وكل وسائل الكذب والبهتان والتزييف التي يستعملها دعاة التفرقة وأعداء الطبقة العاملة.

أمام هذا الانتصار الساحق، تعبر الجامعة الوطنية لعمال توزيع الماء والكهرباء والتطهير بالمغرب لكافة مستخدمات ومستخدمي وأطر ومناضلات ومناضلي وكالات وشركات التوزيع عن عميق امتنانها وتقديرها للثقة التي وضعوها في ممثليها بالتصويت الجماعي عليهم، كما تهنئ المناضلات والمناضلين الذين تجندوا لرفع راية الاتحاد المغربي للشغل عاليا، رغم الهجمة الشرسة ووسائل البهتان والحملة المسعورة من طرف الأقلام المأجورة ضد الجامعة ورموزها، وأبوا إلا أن يتشبثوا بجامعتهم ومنظمتهم العتيدة الاتحاد المغربي للشغل.

وبقدر ما أن الجامعة معتزة بهذه الثقة وهذه النتائج، بقدر ما أنها واعية بجسامة المسؤولية التي وضعها المستخدمون على عاتقها، ونعاهدكم أننا سنبقى أوفياء لهذه الأمانة.

إن الجامعة الوطنية لعمال توزيع الماء والكهرباء والتطهير بالمغرب تؤكد أنها ستواصل بكل حزم نضالها للدفاع عن مطالب ومطامح المستخدمين المهنية والاجتماعية وضمان حقوقهم وكرامتهم وصون مكتسباتهم.

يشار إلى أن ما تحقق يعود الى المجهودات التي يقوم بها رئيس الجامعة أحمد خليلي بن اسماعيل.

زر الذهاب إلى الأعلى